;

روان بن حسين تحسم الجدل حول ارتباطها برجل أعمال تركي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 نوفمبر 2022
روان بن حسين تحسم الجدل حول ارتباطها برجل أعمال تركي

 ردت الفنانة الكويتية روان بن حسين بشكل حاسم على الجدل حول ارتباطها برجل الأعمال التركي محمد دينشارلار، عقب انتشار مجموعة من الفيديوهات لهم خلال حضورها حفل زفاف في تركيا.

من جانبها، ردت بن حسين على الأمر في فيديو خاص بها عبر حسابها الرسمي على سناب شات، ونفت كافة الإشاعات المتداولة حول ارتباطها بطليق المغنية التركية هاديسا.

 وأكدت ان كل ما يجمعهما الصداقة و مجرد صدفة جمعتهما في حفل الزفاف، وقالت الحفل حضره مجموعة كبيرة من المشاهير واصبح كل من في الحفل يعرفون هويتها كفنانة ومشهورة عربية.

وقالت في تصريحاتها عبر سناب شات:"العرس كان أصلاً في صحافة ومصورين لأن كان في مشاهير والعروس والمعرس من الشخصيات البارزة في المجتمع.. فـ أنا ما فكرت أن اللي برا باباراتزي وأنهم موجودون حق العرس..".

وتابعت قائلة: "حين طلعت صاروا يلحقونني فـأنا تخيلت أنهم يلحقونني على شان عارفين من أنا أو لسيسألوني عـ العرس"، أكملت تفاجئت إنهم يرغبون في السؤال عن علاقتي بمحمد رجل الأعمال التركي.

وطلبت الفاشونيستا والفنانة الكويتية في وقت سابق، عدم السؤال من جديد حول قصص الحب التي يمكن أن تعيشها خاصة أنها تركز فقط على عملها وابنتها واصفة أنهم من أسباب السعادة في الحياة.

على جانب آخر كانت كشفت روان بن حسين عن سعادتها بخوض تجربة التمثيل لأول مرة في عمل تلفزيوني، وقالت في تصريحات خاصة لها أنها راضية عن خوض تجربة التمثيل في مسلسل “ذهبت مع الماء”، مضيفةً أن تجربتها الأولى في هذا المجال لم تكن خالية من الأخطاء، لكن رسالة العمل وصلت للمشاهدين

وكشفت الفنانة الكويتية  بأنها تقوم بالتحضير لأغنية باللهجة الكويتية تدعى “مالك أمل”، وسيتم طرحها بعد شهرين، بالإضافة إلى "الدولة العميقة " وأغنية اختاري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

وفي وقت سابق، كانت قد صدمت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين متابعيها بنشرها خبر طلاقها من زوجها منذ عام وكشفها عن تفاصيل خيانته ونقله المرض لها من خلال مجموعة من الرسائل عبر حسابها على انستغرام. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه