;

مان يونايتد ونيوكاسل يتنافسان على ساديو ماني المحبط.. ماذا سيختار؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023
مان يونايتد ونيوكاسل يتنافسان على ساديو ماني المحبط.. ماذا سيختار؟
مقالات ذات صلة
تمت بالفعل.. ساديو ماني في بايرن ميونخ مقابل 40 مليون دولار
هل سيرحل أم يمزح؟.. ساديو ماني يثير جدلا غاضبا في ليفربول
الآن أنا أفضل.. كريستيانو رونالدو يتحدث عن مان يونايتد مجددا

تسبب قرار النجم السنغالي ساديو ماني بالعودة إلى الدوري الإنجليزي الموسم المقبل، في إشعال المنافسة عليه بين عدد من الأندية، أبرزها مانشستر يونايتد ونيوكاسل.

وقرر ماني العودة إل انجلترا وإنهاء مغامرته التي لم تكن جيدة في بايرن ميونح الألماني.

وعاش ساديو ماني موسماً سيئاً على كافة الأصعدة في الدوري الألماني، دفع قناة سكاي سبورت الألمانية إلى السخرية من إدارة بايرن قائلة "إن النادي تعرض لخدعة من ليفربول بالتعاقد مع شقيق ماني التوأم".

وبات ماني لاعب ليفربول السابق معروضا للبيع وفقاً لشبكة سكاي سبورت ألمانيا بسبب المشكلة التي افتعلها مع زميلع اللاعب ليروي ساني.

ويقول فلوريان بليتنبرج، الصحفي في "سكاي ألمانيا" إن "نيوكاسل يعتبر خيارًا قويا، خاصة إذا كان في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".

وإذا فشل نيوكاسل في بلوغ دوري الأبطال خلال الجولتين المتبقيتين من البريميرليج هذا الموسم، فسيكون مان يونايتد منافساً قوياً من أجل التعاقد مع ماني، لعدم اقتناع تين هاج بمستوى كل من مارسيال وسانشو.

وبالنظر إلى السنوات العديدة التي قضاها في ليفربول وفوزه بالعديد من الألقاب في أنفيلد، ستحدث خطوة انتقال ماني لأولد ترافورد صدعاً كبيراً في علاقته مع جمهور الريدز، ما سيجعله هدفاً لصافرات الاستهجان في مباريات الفريقين ولهجمات عنيفة عبر السوشيال ميديا.

وبالتوازي مع رغبة يونايتد في التعاقد مع مهاجم، فإنه قد يدخل سوق الانتقالات بقوة وعينه على ساديو ماني الذي يرى فيه الخيار الأنسب الذي أثبت مستواه كنجم وهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.