;

صلاح يودع ماني برسالة خاصة.. والأخير: أنت الأفضل أخي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يونيو 2022 آخر تحديث: الخميس، 23 يونيو 2022
صلاح يودع ماني برسالة خاصة.. والأخير: أنت الأفضل أخي

ودع النجم المصري محمد صلاح، زميله السابق في ليفربول، ساديو ماني، برسالة على حسابه الشخصي، لم يتردد ماني بالرد عليها فورا.

@ra2ej معلومات هتسمعها أول مرة عن مدحت شلبي #رائج #معلومة_عالسريع # information #تريند_مصر ♬ original sound - Ra2ej - رائج

ولعب محمد صلاح مع ساديو ماني 5 سنوات، بعد عام من انضمام السنغالي لـ ليفربول في 2016، وشكلا سويًا ثنائية رائعة قادت الريدز للفوز بالعديد من البطولات.

وكتب صلاح موجها حديثه لـ ماني: "لقد كانت رحلة رائعة، شكرًا لك على كل الأوقات السعيدة، وأتمنى لك كل التوفيق في مغامرتك الجديدة".

واختتم: "سيفتقدك كلًا منا"، في إشارة لـ روبرتو فيرمينو، خاصة بعد أن كانت ثلاثية بوبي وصلاح وماني أيقونية بالنسبة لـ ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب خلال السنوات الخمس الماضية.

ورد ماني معلقا على المنشور: "عليك مواصلة ما تفعله. أخي أنت الأفضل".

وفي وقت سابق، الأربعاء، وجه ساديو ماني 5 رسائل عقب انتقاله إلى البافاري، منها رسالة إلى صلاح.

وكشف ساديو ماني، في حوار مطول مع الموقع الرسمي لنادي ليفربول، عن عدة رسائل يوجهها لزملائه في أنفيلد وللمدرب يورجن كلوب ولزميله الجديد مانويل نوير حارس بايرن ميونخ، وأخيراً إلى جمهور الريدز.

وتحدث ماني عن زميليه السابقين محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو، اللذين كونا معه ثلاثياً هجومياً خارقاً على مدار 5 سنوات في ليفربول، وذلك في رده على سؤال عن كيفية صناعة هذه الثلاثية وسرها.

وأجاب ساديو ماني عن السؤال ضاحكا بالقول: "أمر رائع بالطبع، بوبي ومو يا لهما من لاعبين، لا أعتقد أن هناك أسرارا، فما حدث أنني لعبت إلى جوار لاعبين من اللاعبين العظماء، كانا يجعلان كل شيء أسهل بالنسبة لي".

وواصل: "أنا أدعمهما خاصة بوبي، كان دوماً يسقط للخلف ويترك المساحات لي ولمو.. كانا خرافيين، وليفربول لا يزال لديه لاعبون آخرون عظماء الآن مثل ديوجو جوتا ولويس دياز".

وبعث ماني رسالة إلى مانويل نوير، زميله الجديد في بايرن ميونخ، الذي سجل في مرماه هدفين في فوز ليفربول 3-1 على البافاري في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2019.

وقال ساديو ماني: "أفضل هدفين لي مع ليفربول، أولهما كان في مرمى أرسنال، وكان أول هدف لي في مباراتي الأولى، والثاني كان ضد بايرن ميونخ في شباك مانويل نوير.. اعتذر مانو، وأعتقد أنه كان هدفاً خيالياً".

وجاء هدف ماني الأول في بايرن في فوز 3-1 عام 2019، من خلال مراوغة مانويل نوير والتسديد في الشباك الخالية قبل أن يكمل ماني الثلاثية بعد تسجيل فيرجل فان دايك للهدف الثاني بينما سجل جويل ماتيب هدفاً عكسياً للبايرن يومها.

ولم ينس المهاجم السنغالي في رسائله يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، الذي ضمه من ساوثهامبتون قبل 6 سنوات، وارتبط معه بعلاقة قوية، حيث قال عنه: "لقد ساعدني كلاعب، أعتقد منذ أول يوم تحدث فيه معي من أجل الانتقال لليفربول، كانت العلاقة حقاً حقاً جيدة، إنه مدرب عظيم".

وعن مميزات المدرب الألماني قال: "لديه قلب ويكرس نفسه للعمل، وهذا ما يجعله استثنائياً للغاية، وبالطبع هو ساعدني كثيراً لأصبح اللاعب الذي أنا عليه الآن".

ووجه ماني رسالة إلى جماهير ليفربول والعاملين في النادي وزملائه في الفريق قائلاً: "لقد كان النادي رائعاً، في غرفة خلع الملابس كانت العلاقة ودودة مع الجميع، ومع الجهاز الفني، وحتى العاملين في المطبخ، فتيات المطبخ، ومن ثم فالرحيل بشكل جيد هو أمر رائع".

وعن الجماهير قال: "سأعود إلى أنفيلد لأحيي الجماهير ولمشاهدة ليفربول، وسأكون مشجعهم رقم 1، وسأبقى مشجعاً للفريق إلى الأبد".

وواصل ساديو ماني: "أشكر الجماهير على كل شيء، أتذكر حين كانوا يتغنون باسمي.. لا أعرف كيف أغني بشكل جيد، لكني استمتعت بوقتي هنا، فاللعب في أنفيلد يمنحك قوة إضافية بسبب الجماهير.. سأفتقدكم، أحبكم، وسيبقى ليفربول هو بيتي".

وأعلن بايرن ميونيخ الألماني، رسميا، التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني، الأربعاء، وقدمه للجماهير بقميص العملاق الألماني لأول مرة.

وانتقل ماني إلى صفوف النادي البافاري، بصفقة قاربت 40 مليون يورو، شاملة الإضافات.