;

اكتشاف حطام قارب ألماني عمره 100 عام في فيرجينيا

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أكتوبر 2022
اكتشاف حطام قارب ألماني عمره 100 عام في فيرجينيا

تم اكتشاف غواصة ألمانية من طراز U-Boat من حقبة الحرب العالمية الأولى بعد 100 عام من تدميرها في المياه الأمريكية. تم اكتشاف حطام السفينة، الذي تم تحديده على أنه غواصة U-111، بواسطة إريك بيتكوفيتش، المؤرخ وباحث حطام السفن والغواص التقني، ذلك وفقًا لتقرير صادر عن ناشيونال جيوغرافيك.

أغرقت البحرية الأمريكية الغواصة U-111 وهي آخر غواصة ألمانية من عهد الحرب العالمية الأولى، قبالة ساحل فرجينيا في عام 1922، على عمق 1600 قدم. والمثير للدهشة أن بيتكوفيتش رصده في عمق 400 قدم فقط من المياه قبالة ساحل فرجينيا وهو عمق أقل بكثير مما كان متوقعًا ولكنه لا يزال خارج نطاق الغوص البشري للجميع باستثناء عدد قليل من الغواصين التقنيين الخبراء.

إلى جانب ذلك، تم اكتشاف خمس غواصات ألمانية من الحرب العالمية الأولى وثماني غواصات ألمانية من الحرب العالمية الثانية في بحار الولايات المتحدة، مع كون الغواصة U-111 هي الوحيدة التي غرقت قبالة سواحل الولايات المتحدة ولم يكن قد تم اكتشافها بعد، وفقًا لمجلة نيوزويك. .

وفقًا لمجلة Newsweek، تتدهور السفن والغواصات بسرعة في ملوحة المحيط، حيث تتآكل المعادن وتصدأ بسرعة أكبر بسبب الملح. علاوة على ذلك، فإن أي خشب متوفر، كثيرًا ما تلتهمه الديدان وغيرها من كائنات أعماق البحار.

بعد أن حفز اكتشاف روبرت بالارد حطام سفينة تيتانيك في عام 1985، بدأ الغواص إريك بيتكوفيتش في التحقيق في حطام السفن في البحيرات العظمى وأصبح في النهاية غواصًا تقني خبير ومؤلفًا للعديد من الكتب حول التحقيق في حطام السفن.

استخدم السيد بيتكوفيتش وصديقه راستي كاسواي سفينته للغوص للكشف عن الحطام المجهول، باستخدام ROV (مركبة يتم تشغيلها عن بُعد) للبحث عن قارب U في مكان اشتبهوا فيه أن الحطام موجود. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه