;

ديفيد دي خيا يترك مان يونايتد.. هل كان رحيله غير لائق؟

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يوليو 2023
ديفيد دي خيا يترك مان يونايتد.. هل كان رحيله غير لائق؟

أعلن ديفيد دي خيا، رحليه عن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم، بعد انتهاء عقده، حيث كتب الحارس الإسباني رسالة وداع لجماهير "الشياطين الحمر"، السبت.

وأضاف دي خيا في حسابه بـ "إنستقرام": "كانت فترة لا تُنسى وناجحة منذ حضوري إلى هنا، لم أعتقد أننا سنحقق هذه النجاحات سويًا حين غادرت مدريد".

وأضاف الحارس الإسباني: "الآن حان الوقت المناسب لخوض تجربة جديدة والانتقال إلى مكان جديد".

ووفقا لما هو متداول عبر مواقع التواصل ووسائل إعلام دولية، لا يزال دي خيا يبحث عن عرض جديد، ولم يستقر حتى الآن على وجهته المقبلة.

وعبر حساباتهم بمواقع التواصل، وجه زملاء دي خيا في مانشستر يونايتد رسائل وداع مؤثرة لزميلهم الحارس المخضرم، حيث كتب برونو فيرنانديز عبر "إنستقرام": "كنت تستحق أن تقول وداعا في الملعب أمام كل الجماهير التي تشجعك من أجل الذكريات الجميلة".

لكن رسالة ماركوس راشفورد كانت مختلفة وطريفة، حيث كتب لـ دي خيا: "كنت معي منذ بدايتي، بالتوفيق لك في مرحلتك القادمة يا أخي".

لكن يبدو أن راشفورد كتب الرسالة عبر تقنية النسح copy واللصق paste من مواقع مختصة بكتابة أفكار لرسائل من هذا النوع ولم يحذف كلمة "فكرة رسالة" من بداية التغريدة.

ويعد دي خيا أسطورة بالنسبة لفريق مانشستر يونايتد، حيث أحرز معهم العديد من الألقاب، وهي:

  • الدوري الإنجليزي.
  • الدوري الأوروبي.
  • كأس الاتحاد الإنجليزي.
  • درع الاتحاد الإنجليزي.
  • كأس الرابطة الإنجليزية.

ونشر محبي دي خيا مقاطع فيديو لتصدياته الرائعة بصحبة مان يونايتد، وكتبوا: "شكرا دي خيا".

لكن يبدو أن هناك من يرى أن رحيل دي خيا عن نادي مانشستر يونايتد لم يتم بالشكل اللائق وأن النادي "استغنى عنه" بسبب هبوط مستواه الفني، لكنهم اعتبروا أن الأمر غير لائق بحق حارس مرمى أعطى الفريق الكثير، حينما كان مستواه الفني متوهجا.

وعلى صعيد الصفقات المقبلة، توقع مراقبون أن يحسم مانشستر يونايتد صفقة جلب الحارس الكاميروني أندريه أونانا، حارس مرمى إنتر ميلان الحالي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه