;

الآن أنا أفضل.. كريستيانو رونالدو يتحدث عن مان يونايتد مجددا

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 26 مارس 2023
الآن أنا أفضل.. كريستيانو رونالدو يتحدث عن مان يونايتد مجددا

الآن أنا أفضل.. بهذه الكلمات رد الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو على سؤال حول شعوره بعد رحيله عن نادي مانسشتر يونايتد الإنجليزي واحترافه الحالي في نادي النصر السعودي.

رونالدو، قال في مؤتمر صحفي: "في بعض الأحيان، عليك أن تمر ببعض الأشياء لترى من يقف بجانبك"، مضيفا: "ليس لدي مشكلة في القول، لقد مررت بمسيرتي المهنية بأوقات سيئة، ولكن ليس هناك وقت للندم، الحياة تستمر، سواء كنت تعمل بشكل جيد أم لا، فقد كان ذلك جزءا من تطوري"، وفقا لموقع "يورو سبورت".

وأضاف: "عندما نكون على قمة الجبل، لا يمكننا غالبا رؤية ما هو أسفل، الآن، أنا أكثر استعدادا وأتعلم أن هذا كان مهما، لأنني لم أكن قد مررت بهذا الأمر من قبل، كما حدث في الأشهر القليلة الماضية، الآن أنا أفضل".

وغادر النجم البرتغالي صفوف "الشياطين الحمر" بعد أن هاجم المدرب إريك تين هاج وإدارة الفريق، قبل أن ينتقل لفريق "العالمي" في نهاية العام الماضي لمدة موسمين وحتى عام 2025.

يذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سجل هدفين، شارك بهما بقوة في فوز منتخب بلاده على ليختنشتاين، في المباراة التي انتهت، الخميس، بفوز البرتغال بأربعة أهداف دون مقابل، في إطار مباريات الجولة من من تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024.

افتتح جواو كانسيلو، التسجيل للبرتغال في الدقيقة الثامنة من بداية المباراة، وأضاف برناردو سيلفا، الهدف الثاني في الدقيقة 47.

ونجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في إحراز الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 51 و 63 من عمر المباراة.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد البرتغال إلى 3 نقاط في المركز الأول ، بينما بقى ليختنشتاين بدون رصيد من النقاط.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه