تعرف على موعد حفل راغب علامة في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 نوفمبر 2022
تعرف على موعد حفل راغب علامة في موسم الرياض
مقالات ذات صلة
تعرف على موعد حفل أصالة في موسم الرياض
تعرف على موعد حفل روبي في موسم الرياض
تعرف على موعد حفل حسين الجسمي في موسم الرياض

أعلنت هيئة الترفية في المملكة العربية السعودية عن وعد حفل كلاً من الفنان راغب علامة و سلطان الطرب جورج وسوف ضمن فعاليات موسم الرياض.

وعبر حساب الهيئة الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، تم الكشف أن موعد حفل علامة ووسوف هو 10 نوفمبر الشهر الحالي.

وجاء الإعلان على النحو التالي: " الفنانين جورج وسوف وراغب علامة وآدم في حفلة مميزة يوم 10 نوفمبر على مسرح ابو بكر سالم".

وأعلنت الهيئة عن فتح باب حجز التذاكر للحفل المنتظر الذي سيتواجد به الفنان آدم ليقدم مجموعة من أجمل أغانيه خلال الحفل.

روج علامة للحفل المنتظر عبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام قائلًا:" جمهور الرياض موعدنا يوم 10 نوفمبر نغني ونفرح بموسم الرياض فوق الخيال على مسرح أبو بكر سالم كل الشكر للشركة المنظمة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama)

وفي وقت سابق، كشفت الهيئة عن موعد حفل الفنان محمد عبده ضمن فعاليات موسم الرياض، وجاءت تدوينتها : "أمسيةٌ من طراز مغاير يُحييها الأسطورة فنان العرب محمد عبده مع كل من عشقه وتأثر به وعاش في زمنه (محمد عبده & friends) ١١-١١-٢٠٢٢محمد عبده أرينا قريباً بنعلن عن موعد طرح التذاكر".

  ويحمل موسم الرياض شعار فوق الخيال، ويشمل 108  تجارب تفاعلية، وأكثر من 150 عرضاً فنياً متنوعاً، و8 عروض عالمية، و65 يوماً من الألعاب النارية، إلى جانب العديد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة في مجال الألعاب، والمقاهي والمطاعم، بالإضافة إلى المسرحيات والحفلات، وعدد من المعارض العالمية في مختلف المجالات الترفيهية.

موسم الرياض 2022  انطلق 21 أكتوبر الماضي، في 15 منطقة ترفيهية ذات طابع مميز لكل منها، ومن ضمنها: بوليفارد رياض سيتي، بوليفارد وورلد، رياض سكاي، ونتر ووندر لاند، المربع 8، إلى جانب العديد من المناطق المجانية، مثل: قرية زمان، حديقة السويدي، سوق الزل.