;

تعرف على موعد طرح تذاكر حفل شيرين عبدالوهاب في جدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مايو 2023
تعرف على موعد طرح تذاكر حفل شيرين عبدالوهاب في جدة

أعلنت شركة روتانا عن موعد حفل الفنانة شيرين عبدالوهاب في جدة بالمملكة العربية السعودية.

وعبر حساب روتانا الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي، تم الإعلان أن موعد الحفل سيكون يوم 28 مايو الجاري، وذلك ضمن جولة المملكة، من المقرر طرح تذاكر الحفل غداً في تمام الساعة 7 مساء.

من جانبه، علق إيهاب صالح، مدير أعمال شيرين عبدالوهاب على الحفل عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين تويتر، وقال: جدة إحنا جايين نشقلب الدنيا في خلال أسبوع إن شاء الله ، الكل يجهز نفسه لليلة 🔥 مع #صوت_احساس_العرب #شيرين احنا لسه بنقول يا هادي". 

وواصل الجمهور كتابة قائمة بالأغاني التي يفضل أن تقدمها شيرين على المسرح، وقال أحد المستخدمين: "ارجوك تقنعها بتنوع اغانيها وتغني الاغاني اللي بتطلع تريند على تيكتوك (يا ليالي_في ليلة_مش خايفة من حاجة_طريقي_خاصمت النوم_الوتر الحساس_خلتني اخاف) لازم تغني ٣ اغاني عالاقل من دول مع باقي الهيتات طبعا.".

وقال آخر: "حاسس ان ممكن تشتغلوا على فكرة الميدلي مناسبه لموضوع نسيان الاغنية وهتدي فرص اغاني حلوه تبقى سيكونس مع بعض زي مثلا يعني خلتني اخاف مع كنت عارفه مع مش خايفه او ده مش حبيبي او حاجات تانيه بس الميدلي بيعمل شغل حلو في اللايف". 

وقال آخرون: "ايهاب نبغى لستة الاغاني تتجدد لو سمحتوا، شيرين اكثر فنانه يكون من نصيبها كل فترة تريند تيك توك على اغاني مانسمعها لايف.. طريقي، خلتني اخاف،اذتني كتير، ياليالي وغيرها كثيييير". 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه