;

الكارما في الحب وعلامات على العلاقات الكارمية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 فبراير 2022 آخر تحديث: الإثنين، 23 يناير 2023

يتساءل البعض عن الكارما في الحب وهل ستكون الكارما في الحب جيدة أم سيئة، ربما مررت بمرحلة انفصال وتشعر بالقلق من أن تصاب بالكارما السيئة بسبب كسر قلب شخص ما، أو ربما تم خداعك من قبل شخص تحبه وتتساءل كيف يمكن للكارما أن تنتقم منه في علاقته القادمة، في هذا المقال نستعرض الكارما في الحب والكثير من المعلومات حول كيفية عمل الكارما.

ما هي الكارما

في كل من الهندوسية والبوذية، تشير الكارما إلى تلك القوة الناتجة عن أفعال الشخص التي تحدد كيف ستكون الحياة القادمة لذلك الشخص، في الاستخدام الحديث، فإن الكارما هي نتاج كل أفعالك التي ستؤدي إلى حدوث أشياء جيدة أو سيئة لك.

الكارما في الحب

يعتقد البعض أنك مع الشخص الذي أنت مرتبط به اليوم بسبب الكارما وانفصلت عن شخص ما في الماضي بسبب الكارما، كما يعتقد البعض أن الكارما في الحب حقيقية وتلعب دورًا كبيرًا ليس فقط في علاقاتك الرومانسية ولكن أيضًا في علاقاتك في العمل وداخل العائلة ومع الأصدقاء.

سوف تجعل الكارما الجيدة علاقاتك تزدهر وتجعل حياتك متناغمة وسلمية، لكن هذا لا يعني أن جميع علاقاتك ستستمر، إذا كان لديك الكثير من الكارما الجيدة، فسيتعين عليك أيضًا تجربة الانفصال، لأن الكارما الخاصة بك تعلم أن ما هو غير جيد بالنسبة لك يجب أن ينتهي في النهاية.

ومع ذلك، بمجرد أن تسود الكارما السيئة، ستظل عالقًا في علاقة سامة أو تشعر أن هناك دائمًا شيء مفقود في علاقاتك، لكن لا يمكنك أبدًا معرفة ما هو وهكذا ستعيش حياة مليئة بالندم والاستياء.

حقيقة وجود الكارما في الحب

عندما تحطم قلب شخص ما، فإنك تخلق الكثير من الكارما السيئة، عندما يخدعك حبيبك السابق، يمكنك التأكد من أن الكارما ستجعله يدفع ثمن كسر قلبك، حيث يعتقد البعض أن جميع العلاقات مرتبطة بالكارما، كما تلعب جاذبية الكارما أيضًا دورًا حيويًا في تكوين علاقات غير رومانسية، مثل علاقات الصداقة وعلاقات العمل.

ما هي العلاقة الكارمية؟

العلاقة الكارمية هي علاقة تهدف إلى تسهيل الدروس حول الحب والشراكة التي نحتاج إلى تعلمها في هذا العمر، إنها نوع من العلاقة التي لا يجب أن تدوم ومن ثم، تختلف العلاقات الكرمية عن علاقات توأم الروح أو علاقات توأم الشعلة.

علامات أنك في علاقة كارمية

الاتصال الفوري في العلاقات الكارمية

العلامة الأكثر وضوحًا هي أنك ستشعر أنك تعرفت على هذا الشخص من قبل، أحيانًا يكون لديك شعور جيد بالعلاقة منذ البداية ولكن في أحيان أخرى هناك مخاوف مرتبطة بها أيضاً، تتميز العلاقات الكرمية بجاذبية فورية، قد تشعر أن هذا الشخص يبدو مثالياً بالنسبة لك وأنك مرتبط به على الفور.

هناك الكثير من الدراما في العلاقات الكارمية

إذا كانت علاقة حبك مليئة بالدراما، فمن المحتمل أنك في علاقة كارمية، لأن العلاقات الكارمية صاخبة، فهي متقلبة بشكل لا يصدق وغير منتظمة ولا يمكن التنبؤ بها، لذلك، إذا كنت تشعر أنك في هذا النوع من العلاقة، فإن أفضل شيء يمكنك فعله هو أن تنأى بنفسك عنها على الفور.

العلاقات الكارمية إدمانية

لذلك من المحتمل أن يحب أحد الشريكين أو كليهما فكرة الوقوع في الحب فقط ، أي استنادًا إلى أسباب سطحية مثل المظهر الجميل أو الشعبية أو الحالة الاجتماعية.

علاقة تشعرك بالإحباط

إذا كنت غالبًا ما تشعر بالإحباط وسوء الفهم، فهناك احتمال كبير أن تكون في علاقة كارمية، الشيء الجيد هو أنه من هذه العلاقة السامة غالباً، ستتعلم الكثير عن حب الذات وكيفية اكتشاف الشركاء المتلاعبين في المستقبل.

العلاقة لا تُحتمل في أغلب الأوقات

إذا وجدت أن وجود شريكك ثقيل ومرهق، فمن المحتمل أن تكون في علاقة كارمية ومع ذلك، على الرغم من شعورك غير السار تجاه شريكك، فأنت لا تريد التخلي عن العلاقة.

العلاقات الكارمية تدور حول التملك

ستشعر أن الشخص الآخر أصبح مركز حياتك ومصدر سعادتك الرئيسي، أسوأ شيء هو أنه من الصعب عليك أن ترى عيوبه ولهذا السبب قد ينتهي بك الأمر بتدمير علاقاتك مع أصدقائك وعائلتك الذين قد يقترحون أن هذه العلاقة مؤذية.

علاقة بها الكثير من سوء الفهم

عندما تكون في علاقة كارمية، فهناك احتمال كبير أن يكون أحد الشريكين أو كلاهما غير عقلاني، هذا هو السبب في أن سوء الفهم شائع، سوف تعكس هذه العلاقة أسوأ نقاط الضعف لديك وانعدام الإحساس بالأمان، إذا بقيت في مثل هذه العلاقة لفترة طويلة، فستبدأ في التصرف على عكس طبيعتك وتفعل أشياء لا تفعلها عادة.

علاقة بها الكثير من التقلبات

على الرغم من أنك قد تقضي أيامًا جيدة حيث يبدو كل شيء مثاليًا، إلا أنها ستكون مسألة وقت فقط قبل أن تبدأ الأمور في التدهور مرة أخرى.

علاقات اعتمادية

إذا كنت تشعر أنه ليس لديك خيار آخر سوى منح شريكك كل وقتك وطاقتك، فهذه علامة واضحة على وجود علاقة كارمية، حيث يصبح شريكك معتمداً عليك بشدة وتبدأ في الشعور بأن العلاقة تستهلكك، نتيجة لذلك، تصبح مستنزفًا عقليًا وجسديًا وعاطفياً، حتى تتعلم التخلي.

علاقة تبرز أسوأ مخاوفك

سيظهر هذا الشخص كل مخاوفك، فيما يتعلق بمستقبلك والحب والعلاقة بشكل عام، سيتم تسليط الضوء على أي صدمات سابقة وسيكون لا مفر من مواجهتها.

علاقة تكشف جانب شخصيتك المظلم

العلاقات الكارمية يمكن أن تخرج أسوأ ما في الأشخاص، ستندهش من أنك أصبحت شخصًا لا تعرفه أثناء وجودك في تلك العلاقة.

علاقة تشعرك بالإرهاق

العلاقات الكارمية لا تعرف الحدود الصحية التي يجب وضعها بين البشر في العلاقات، ستبدأ في إدراك مدى أنانية شريكك، لأنه يخدم فقط مصلحته واحتياجاته الذاتية، الشركاء المسيئين أو المعتمدين بشكل مفرط هم سمة مميزة للعلاقات الكارمية، لذلك إذا وجدت أن شريكك يحبك فقط عندما يكون ذلك مناسبًا له، فاعلم أنه حان وقت الرحيل.

علاقة لا تستطيع الخروج منها

سوف تمتلئ بالأفكار التي تقول أن لا يمكنك العيش بدون هذا الشخص، ولا يبدو أنك تفهم سبب استمرار فشلها، لذلك تستمر في محاولة إنجاحها، لأن من الصعب للغاية مقاومة العلاقات الكارمية، حتى تتعلم الدرس الذي يجب أن تتعلمه منها.

علاقات لا تنجح

وبالطبع لا يُقصد من العلاقات الكارمية أن تدوم، مهما حاولت الاحتفاظ بها، بمجرد أن تتعلم الدرس الذي يفترض أن تتعلمه من هذه العلاقة، سينهار كل شيء.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه