;

راغب علامة في زيارة خاصة لدينا حايك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير 2023
راغب علامة في زيارة خاصة لدينا حايك

توجه الفنان اللبناني راغب علامة، في زيارة خاصة للفنانة دينا حايك وذلك من أجل دعمها والاطمئنان على وضعها الصحي، عقب إعلانها نهاية العام الماضي إصابتها بمرض السرطان.

وظهر السوبر ستار راغب علامة وهو في زيارة لحايك، التي رحبت به وبوجوده بجانبها.

ونشرت دينا حايك، الفيديو عبر خاصية ستورى على حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير انستغرام حيث قال راغب علامة بالفيديو: اليوم أحلى زيارة بالعالم.. دينا القوية ألف سلامة على سلامتك.. شكلك أحلى بكثير من الأول أنا بحبك جدًا."

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

في وقت سابق، كشفت حايك تفاصيل إصابتها بالسرطان وقالت في تصريحات تليفزيونية لها أنها في البداية لم تريد أن تخبر الجمهور بمرضها، قائلة: "لم أكن في حالة نفسية جيدة لأظهر للجمهور، كنت أذهب إلى الأطباء ولا أعرف هل سأخضع لعملية أم علاج كيماوي أولا، أعرف أن الجمهور يحبني ولا أريدهم أن يحزنوا بسببي".

وتابعت أنها قررت الكشف عن مرضها خلال اكتوبر الوردي شهر التوعية بسرطان الثدي، قائلة: "أردت عند ظهوري وحديثي عن هذا الموضوع أن أوجه رسالة، لذا ظهرت في شهر التوعية بمرض سرطان الثدي وقررت مشاركة الجمهور بقصتي".

وقالت: " من البداية عرفت أنني سأخضع للعلاج الكيماوي، لم يكن هناك وقت لإرسال فحوصاتي للخارج أو للانتظار وأخذ أدوية، عندما أخبرني الطبيب بنوع الورم وحجمه لم يكن هناك مهرب من العلاج الكيماوي، شعري بدأ بالتساقط في البداية حزنت كثيرا عندما كنت أصفف شعري وأراه يقع بشكل كبير أحزن، أصبحت لا أريد تصفيفه، لكن هي مرحلة أعيشها وأتقبلها وإذا سقط كل شعري سأستعين بشعر مستعار.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه