;

سعد لمجرد يكشف تفاصيل حفله الأول في العالم الافتراضي مع راغب علامة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 سبتمبر 2022
سعد لمجرد يكشف تفاصيل حفله الأول في العالم الافتراضي مع راغب علامة

 كشف الفنان سعد لمجرد عن تفاصيل حفله الأول  والذي من المقرر أن يحييه في العالم الافتراضي، وذلك بمشاركة النجم اللبناني راغب علامة، في تجربة هي الأولى من نوعها بالنسبة لفنان عربي.

وعبر شاشة Et بالعربي كشف لمجرد في أول ظهور له عقب إعلان زواجه تفاصيل العمل، وقال إنه سعيد بهذه المشاركة وهذا الحفل خاصة في ظل وجود الفنان اللبناني راغب علامة.

وقال في تصريحاته عن التجربة: "سيتم إجراء بعض التغييرات على الموسيقى لتكون مستقبلية وملائمة للعالم الافتراضي، وهي خطوة جديدة بالنسبة لي وللجمهور، وسعيد جداً بهذه التجربة فهي جديدة وغريبة".

في الحفل المقرر أن يكون يوم 22 أكتوبر المقبل، سيظهر سعد لمجرد بشخصية خالية مثل شخصيات أفاتار قريب من شكله.

وقال عن هذه الشخصية وعن اللوك الذي سيظهر به: "حاولت أن يكون الأفاتار الخاص بي موفقا وأن يكون قريباً من شكلي، وهذا ما حدث".

وعن كواليس تحضير هذه الشخصية، كشف لمجرد ما حدث، قائلاً: "اشتركت مع فريق شركة Meta Boundless في العمل على تفاصيل الملابس والشكل النهائي وكل التفاصيل الأخرى، كما يظهر راغب علامة أيضا بأفاتار خاص به".

زواج سعد لمجرد

ومنذ أسبوع أعلن المطرب المغربي سعد لمجرد، زواجه رسميًا من فتاة تدعى غيثه والتي كشفت التقارير الصحافية عن كونها صديقته المقربة التي ساندته في قضيته الشهيرة في فرنسا.

وعبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير إنستغرام، كشف لمجرد تفاصيل الزواج واكتفى بنشر بيان يعلن إتمام زواجه دون الكشف عن صور من حفل الزفاف.

وقال في بيانه الذي هنأنه عليه الكثير من النجوم ومن المتابعين له عبر حسابه: "بسم الله الرحمن الرحيم خطوة مباركة وأن يبارك لى فيه وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة إنه على كل شيء قدير"، وتابع: "ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة، إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون.. وبقوله عز وجل أطلب من الله أن يجعل زواجى خطوة مباركة".

على جانب آخر يواصل سعد لمجرد تحقيق نجاحاً عالية ومشاهدات تعدت الملايين بأغنيته الجديدة التي طرحها مؤخراً عبر موقع الفيديوهات اليوتيوب وعبر كافة المنصات الغنائية والتي تحمل اسم "الحلق اللي عامل قلق".