;

تركي آل الشيخ يعلن موعد مهرجان التنكر في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 فبراير 2023
تركي آل الشيخ يعلن موعد مهرجان التنكر في موسم الرياض

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية عن عودة مهرجان التنكر ضمن فعاليات موسم الرياض.

وعبر حسابه الخاص على موقع التدوين تويتر نشر البرومو الرسمي للإعلان عن المهرجان كاشفاً موعده وطرق دخوله.

وقال آل الشيخ في رسالته: "مهرجان التنكر راجع .. الخميس والجمعة ٩-١٠ فبراير في#بوليفارد_رياض_سيتي تنكَّر وادخل مجانًا ".

ومن التعليقات: " نتمنى عودة مهرجان الجنادرية والتي يعتبر أجمل مهرجان ترفيهي وتسويقي وتجاري واهم من كل شي انه يرجعنا لماضينا الجميل والأصيل عن موروثنا لدولة السعودية العظمى"، وقال آخر: " يمه نفس المهرجان كان السنه اللي فاتت صح ؟؟ يالله مسررع الايام بس بيكون مرههه حماس روووعه اكثر شي عاجبني التنكر راح تنكر الاميره فانيليانا لاحد يقلدني".

كان مهرجان التنكر الذي أقيم العام الماضي شهد إقبال كبير من الجمهور، ووفقاً لتقرير قناة العربية يعد هذا المهرجان أكبر حفلة تنكرية في المملكة العربية السعودية، وسيسمح لمرتدي الأزياء التنكرية الدخول مجاناً إلى منطقة بوليفارد رياض سيتي وونتروندرلاند.

 موسم الرياض 2022  انطلق 21 أكتوبر الماضي، في 15 منطقة ترفيهية ذات طابع مميز لكل منها، ومن ضمنها: بوليفارد رياض سيتي، بوليفارد وورلد، رياض سكاي، ونتر ووندر لاند، المربع 8، إلى جانب العديد من المناطق المجانية، مثل: قرية زمان، حديقة السويدي، سوق الزل.

ومن ضمن المناطق المميزة منطقة بوليفارد التي تضم وورلد أكبر بحيرة صناعية في العالم، حيث سيتمكن زوارها من ركوب الغواصات لأول مرة في مدينة الرياض، إلى جانب أنه ستتاح لهم فرصة الاستمتاع بالعديد من الفعاليات الممتعة، مثل: قرية كومبات، قرية سوبر هيرو، وتجربة أكبر سفير في العالم.

  ويحمل موسم الرياض شعار فوق الخيال، ويشمل 108  تجارب تفاعلية، وأكثر من 150 عرضاً فنياً متنوعاً، و8 عروض عالمية، و65 يوماً من الألعاب النارية، إلى جانب العديد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة في مجال الألعاب، والمقاهي والمطاعم، بالإضافة إلى المسرحيات والحفلات، وعدد من المعارض العالمية في مختلف المجالات الترفيهية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه