;

راغب علامة يكشف أمنياته في العام الجديد 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023 آخر تحديث: الإثنين، 02 يناير 2023
راغب علامة يكشف أمنياته في العام الجديد 2023

 كشف الفنان راغب علامة عن أمنياته للعام الجديد وهو أن يسود الحب والطمأنينة كل أنحاء العالم.

وعبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، كشف علامة عن صورة من حفل الذي أحياه في ليلة رأس السنة.

صاحب الفنان اللبناني، الصورة بتعليق قال فيها: "بالرغم من كلّ الظّروف والتحدّيات يبقى الأمل والرّجاء الدّائم بغدٍ أفضل ومستقبل مُشرق ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama)

وتابع: "على أمل أن يحمل العام الجديد للجميع كلّ #الحـب والفرح والطمأنينة والانفراج والسّلام والأمان ودوام الصحّة والعافيّة، ونهاية الظلم والظلام، كل عام وانتم بألف خير🙏🏻 #راغب_علامة".

ومن جانبها علقت الفنانة مايا دياب، وقالت في رسالتها لعلامة: " انشالله سنة بتحملك الصحة والسعادة والنجاح دائمًا وابداً"،

وأحيا علامة حفل ليلة رأس السنة في القاهرة في أحد الفنادق وقدم على مدار ساعتين مجموعة من أجمل أغانيه المختلفة.

وقبل حفل رأس السنة تم تكريم السوبر ستار راغب علامة في مصر  وحصوله على جائزة أفضل مطرب في الشرق الأوسط للعام ٢٠٢٢، كما حازت استمارة 6 على جائزة أفضل أغنية مصوّرة للعام ٢٠٢٢ 🇪🇬✨️

في وقت سابق،  كشف الفنان اللبناني كواليس تحضيره للحفلات الغنائية، وقال أنه يكون متوترًا جدًا وبشكل كامل قبل تقديم أي حفلة له على المسرح، حتى أنه يكون قبلها بساعات على سريره ولا يقدر على الحركة، ولكن بعدها عندما يقف على المسرح يتغير الحال لأنه يعتبر "الفيتامين" الحقيقي للفنان هو الوقوف أمام الجمهور ويقدم ما يطلب الجمهور.

وقال ايضاً أن أغنية "استمارة 6" التي طرحها في موسم الصيف وحققت ملايين المشاهدات عبر منصات السوشيال ميديا وعلى موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، أنه لم يكن يعلم في البداية معنى أغنيته الأحدث "استمارة 6"، وسأل الملحن محمود خيامي عنها وحين عرف أنها جملة متداولة لدى المصريين وافق على تقديمها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه