;

ستراي كيدز: تعرف على الفرقة الكورية التي ستشارك في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 نوفمبر 2021
ستراي كيدز: تعرف على الفرقة الكورية التي ستشارك في موسم الرياض

تصدر اسم الفرقة الكورية ستراي كيدز، محركات البحث، بعد الكشف عن تواجدها في موسم الرياض في حفل ضخم يوم 14 يناير القادم.

وقال رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، عبر حسابه الخاص على موقع التدوين القصير تويتر  إن فرقة ستراي كيدز ستحيي حفلا يوم 14 يناير المقبل، ليس هذا فقط بل سيشارك في الحفل المغنية  كيم تشونغها.

وكان آل الشيخ قد أجرى استفتاء للجمهور من خلال تصويت عبر منصة تويتر وضع فيه أربعة فرق كورية، بعد ان استضاف موسم الرياض في موسمه الأول الفرقة الكورية  BtsK .

من هي فرقة ستراي كيدز

 هي مجموعة فتيان من كوريا الجنوبية التي شكلتها شركة جاي واي بي الترفيهية من خلال البرنامِج الواقعي 2017 ستراي كيدز.

أعضاء فرقة ستراي كيدز

تتألف الفرقة من ثمانية أعضاء، هم بانغ تشان، لي مين هو، سيو تشانغبين، هوانغ هيون جين، هان جي سونغ، لي فيليكس، كيم سيونغ مين و يانغ جونغ إن.

 بداية فرقة ستراي كيدز

ظهرت فرقة Stray kids الكورية لأول مرة في 25 مارس 2018، وهي تتألف من مجموعة فتيان من كوريا الجنوبية شكلتها شركة  جاي واي بي"الترفيهية من خلال برنامج واقعي يعود لعام 2017 ويدعى "تراي كيدز.

وبحسب مواقع إخبارية، ظهرت أغانيها بعد فترة قصيرة على مخطط جاون ومخطط بيلبورد.

حفلات ستراي كيدز

قدمت فرقة البوب الكورية أول جولة خارجية لها في 14 أبريل في اليابان، تلتها جولات أخرى محلية ودولية، وفي كل جولة كانت تكتسب مزيداً من المعجبين الذين ساهموا بشكل كبير في نجاحها السريع.

طرحت ستراي كيدز منذ ذلك الحين عدداً من الأغاني والألبومات التي لاقت استحسان المعجبين في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك بعض الأغاني بالإنجليزية واليابانية.

أغاني ستراي كيدز

طرحت ستراي كيدز منذ ذلك الحين عددًا من الأغاني والالبومات التي لاقت كلها استحسان المعجبين في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك بعض الأغاني بالإنجليزية واليابانية.

أنجح مقاطع الفرقة على موقع اليوتيوب كانت أغنية جادس مينيو 280 مليون مشاهدة، باك دور  167 مليون مشاهدة، ميرو 122 مليون مشاهدة، وماي بيس 103 مليون مشاهدة.

أشهر أغاني ستراي كيدز

Neverending Story

Awkward Silence

Sunshine

The Tortoise and the Hare

GO

Victory Song

Entrance

YAYAYA

Blueprint

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه