;

راغب علامة يكشف موقفه من خوض تجربة التمثيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أكتوبر 2022
راغب علامة يكشف موقفه من خوض تجربة التمثيل

كشف الفنان اللبناني راغب علامة إن فكرة رفضه للتمثيل مازالت قائمة فهو يشعر بالقيود عليه.

وفي تصريحات خاصة لقناة الحياة على هامش حفله في مهرجان الموسيقى العربية، قال أن فكرة عدم حبه للتمثيل لازالت داخله حتى أنه في الفيديو كليب ينتظر انتهاء اللقطات ليحصل على حريته لأنه يشعر بقيود كبيرة أمام الكاميرا، كاشفًا أنه لو في يوم ما سيمثل يمكن أن تكون قصة حياته بنسبة كبيرة.

وعن أغنية "استمارة 6" التي طرحها في شهور الصيف وحققت ملايين المشاهدات عبر منصات السوشيال ميديا وعلى موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، قال أنه لم يكن يعلم في البداية معنى أغنيته الأحدث "استمارة 6"، وسأل الملحن محمود خيامي عنها وحين عرف أنها جملة متداولة لدى المصريين وافق على تقديمها.

وعن السبب وراء نجاح الأغنية، قال أن الأغنية تناقش موضوع جرئ ودمها خفيف وعلقت مع الناس ويطلبونها على المسرح.

 وتحدث الفنان اللبناني عن الكثير من اغانيه فعن أغنيته "اللي باعنا خسر دلعنا" يعتبرها ضمن أسلوب "الفراق المرح" وهو يراه أفضل من الحزن و"العياط".

وبسؤاله عن كواليس تحضيره للحفلات الغنائية، قال أنه يكون متوترًا جدًا وبشكل كامل قبل تقديم أي حفلة له على المسرح، حتى أنه يكون قبلها بساعات على سريره ولا يقدر على الحركة، ولكن بعدها عندما يقف على المسرح يتغير الحال لأنه يعتبر "الفيتامين" الحقيقي للفنان هو الوقوف أمام الجمهور ويقدم ما يطلب الجمهور.

 وعلى جانب آخر، كرم الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية، المطرب اللبناني الكبير راغب علامة، ضمن فعاليات اليوم الرابع بالدورة 31 لمهرجان الموسيقى العربية.

وفي نفس السياق، عبر الفنان اللبناني راغب علامة عن فخره بالغناء بدار الأوبرا المصرية، قائلا: "أنا فخور بالتواجد على مسرح عريق ومن أهم مسارح الوطن العربي، وهو مسرح دار الأوبرا"، وعبر عن سعادته بأن بالغناء أمام جمهور راقي مثل جمهور الموسيقى العربية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه