;

ليونيل ميسي يخرج عن المألوف عند اختيار ملابسه: إليك أغرب إطلالاته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 آخر تحديث: السبت، 11 ديسمبر 2021
ليونيل ميسي يخرج عن المألوف عند اختيار ملابسه: إليك أغرب إطلالاته

تصدر اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، محركات بحث غوغل، بعد فوزه بالكرة الذهبية للمرة السابعة طوال مشواره الكروي، إذ من أكثر الأشياء التي لفتت انتباه الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذوق الغريب الذي يعتمد عليه ميسي عند اختياره للبذل الرسمية، الذي يظهر فيها سواء في الاحتفالات المتعلقة بالرياضة وغيرها. 

في هذا الألبوم المرفق بالتقرير، سنطلعك على أغرب إطلالات اللاعب ليونيل ميسي، التي أثارت جدلاً كبيرًا بين متابعيه، وفقًا لما جاء في صحيفة The Mirror  البريطانية. 

ميسي يفوز بالكرة الذهبية 

ظهر ليونيل ميسي، لاعب المنتخب الأرجنتيني وفريق باريس سان جيرمان، أمس رفقة أسرته، في حفل بالون دور، إذ اختار بذلة باللون الأسود بالقماش اللامع، كما اعتمد صغاره على نفس الإطلالة، التي كانت لدى البعض غريبة وغير موفقة، فماذا عنك؟. 

من المعروف عن ميسي، أن يختار دائمًا القطع الفريدة والغريبة، كما يريد التميز في جميع الأمور سواء في طريقة لعبه لكرة القدم، أو عند اختياره للملابس الكلاسيكية. 

ميسي أفضل لاعب كرة قدم 

حصل اللاعب ليونيل ميسي على جائزة كرة القدم الذهبية، كأفضل لاعب في العالم، في عام 2012، من ضمن اللقطات التي أثارت الجدل في هذا الحفل، لون البذلة التي اعتاد على ارتدائها في الحفل.

اختار ميسي لون أحمر داكن، اعتمد على القماش الحرير في تصميم البذلة، الذي رأى البعض أنها إطلالة غريبة من ناحية اللون والقماش المستخدم في تصميمها. 

أغرب أزياء ليونيل ميسي 

هل تتذكر البذلة السوداء المنقطة باللون الأبيض؟، التي تعتبر الأشهر في تاريخ أغرب أزياء ميسي، الذي كانت وقتها حديث العالم، فما السر الذي يجعل ليونيل ميسي يعتمد دائمًا على أزياء غريبة، خاصة فيما يتعلق بالملابس الكلاسيكية. 

لا يفضل معظم الرجال اختيار الألوان الصاخبة في الملابس الكلاسيكية، كالذهبي أو الأحمر أو الأصفر، حيث يكون الاختيار الموحد بين بعض الرجال، الأسود أو درجات الرمادي. 

لكن تمرد ليونيل ميسي على هذه القاعدة، من خلال اختيار ألوان صاخبة وأقمشة تبدو مختلفة وجريئة، بالنسبة للرجال خاصة في الملابس الكلاسيكية. 

ليونيل ميسي يدخل عالم الأزياء 

دخل اللاعب ليونيل ميسي عالم الموضة والأزياء، في عالم 2019، من خلال ماركة تجارية خاصة به تحمل اسمه، وفقًا لما نشُر في صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فهل كان يريد أن يسير على نفس خطى اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو؟.
أطلق ليونيل على علامته التجارية، اسم متجر ميسي، الذي سيكون عن طريق التسوق الإلكتروني، الذي سيكون متواجد عليه الكثير من الأحذية الرياضية والملابس العصرية. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه