;

نجم ليفربول لويس دياز يخرج عن صمته لأول مرة بشأن اختطاف والده

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
نجم ليفربول لويس دياز يخرج عن صمته لأول مرة بشأن اختطاف والده

خرج نجم كرة القدم الكولومبي وجناح فريق ليفربول، لويس دياز، عن صمته حول اختطاف والديه حيث نشر ستوري عبر إنستغرام تحث متابعيه على الخروج في مسيرة من أجل إطلاق سراح والده ماني دياز.

وبينما تم إنقاذ والدته من الخاطفين، لا تزال الشرطة تبحث عن والد لويس مانويل دياز. وقال مكتب المدعي العام الكولومبي الأسبوع الماضي إنه يعمل بشكل مكثف على هذه القضية. وقد شارك الرئيس الكولومبي جوستافو بترو أيضًا تحديثات حول هذه القضية.

نجم ليفربول لويس دياز يخرج عن صمته لأول مرة بشأن اختطاف والده

وبعد أيام من تداول الأخبار المؤسفة، خرج لويس دياز عن صمته بمشاركة منشور عبر خاصية الاستوري على إنستغرام  وأوضح المنشور أن "المجتمع بأكمله" مدعو إلى "إحضار شمعة لإضاءة ضوء الأمل" كما حث خاطفي والده على "إطلاق سراحه الآن".

نجم ليفربول لويس دياز يخرج عن صمته لأول مرة بشأن اختطاف والده

واختطف والدا لويس دياز ليلة السبت على يد مسلحين في محطة وقود في مسقط رأسهم في بارانكاس، لاغواخيرا، في المنطقة الشمالية من البلاد.

وتحدث المدعي العام فرانسيسكو باربوسا يوم الثلاثاء عن الموقع المحتمل لوالد السيد دياز. وقال باربوسا لوسائل الإعلام المحلية "لدينا معلومات تفيد بأنه قد يكون في فنزويلا في مرحلة ما. وإذا انتهى به الأمر بعبور الحدود وهو في فنزويلا، فعلينا أن نطلب من الرئيس جوستافو بيترو مساعدتنا في إطلاق سراح والد لويس دياز".

وقال الرئيس بيترو "تم نشر جميع القوات العامة" للعثور على والد اللاعب الشاب البالغ من العمر 26 عاما.

وقال مدرب ليفربول، يورغن كلوب، إن دياز أراد العودة إلى منزله بمجرد أن سمع عن اختطاف والديه. وأضاف أن النادي أرسل مسؤولين معه لدعمه. وقال كلوب بعد فوز ليفربول على نوتنجهام فورست بدون لويس "لقد لعبنا في أصعب الظروف التي مررت بها على الإطلاق. لقد كان يومًا صعبًا حقًا، وانتهى بنتيجة جيدة".

وانضم لويس دياز، الذي لعب 43 مباراة مع كولومبيا، إلى ليفربول العام الماضي قادما من بورتو. وخاض 11 مباراة مع النادي هذا الموسم وسجل ثلاثة أهداف.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه