;

مفاجأة.. ميسي يقود الهلال أمام النصر في كأس موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يناير 2024
مفاجأة.. ميسي يقود الهلال أمام النصر في كأس موسم الرياض

مفاجأة كروية جديدة، أعلن عنها تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، لجماهير الهلال في كأس موسم الرياض، إذ ستكون مشاركة تاريخية للأسطورة الأرجنتيني "ليونيل ميسي" مع الهلال في مباراة الديربي المرتقب أمام النصر في ختام البطولة.
تصدرت على منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، أنباء بأن اللاعب الأرجنتيني "ميسي" سيلعب بقميص الهلال أمام النصر في المباراة المقررة بينهما يوم 8 فبراير المقبل، وذلك بعد مقطع الفيديو الذي نشره المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، وثبتها عبر حسابه بمنصة "إكس"، بصورة تجمعه مع ميسي وفهد بن نافل رئيس نادي الهلال، معلقًا:" Big Time".
واعتبر البعض أن هذا الفيديو والصور المنشورة على صفحة تركي آل الشيخ، بمثابة تلميح واضح لحدث كبير بين الهلال وميسي، ربما سيكون مشاركته مع الفريق في مباراة الديربي أمام النصر في ختام كأس موسم الرياض.
كما تعتبر هذه الفرصة احتمالية خوض ميسي لقاء الهلال والنصر بقميص الزعيم، والغياب المحتمل للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن لقاء النصر مع إنتر ميامي غدًا.
أعلن البرتغالي لويس ماسترو المدير الفني للنصر، أن "رونالدو" في المرحلة الأخيرة من التأهيل وذلك قبل يوم من المواجهة المقررة غدًا، الأمر الذي يجعل مشاركته في المباراة ربما تكون صعبة. 
والجدير بالذكر أن أهداف كأس موسم الرياض إتاحة الفرصة أمام الجماهير العالمية لمتابعة مباراة "الرقصة الأخيرة" وذلك بين ميسي ورونالدو. 
ستكون المواجهة الأخيرة التي تجمع بين الفريقين، وفي حالة غياب رونالدو عن مواجهة إنتر ميامي فإن من المحتمل أن يكون الباب مفتوحًا أمام المواجهة لكن هذه المرة في ديربي الرياض بارتداء ميسي قميص الهلال لمباراة واحدة فقط.
لهذا السبب يتمنى جماهير الهلال مشاهدة ميسي بالقميص الهلالي، قبل أن يغير وجهته آخر لحظة بالانتقال إلى إنتر ميامي. 
ويذكر أن كأس موسم الرياض والذي يقام على التحفة الرياضية الجديدة في ملعب الملكة آرينا، حيث انطلقت الاثنين بمواجهة الهلال مع إنتر ميامي والتي انتهت بفوز الهلال بنتيجة 4-3

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه