;

لهذا السبب.. ميسي يزور السعودية خلال أيام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
لهذا السبب.. ميسي يزور السعودية خلال أيام

كشف وزير السياحة السعودي، أحمد الخطيب، عن زيارة مرتقبة للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى المملكة العربية السعودية، الشهر الجاري.

وقال "الخطيب"، في تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر": "أرحب مجدداً بسفير السياحة السعودية النجم العالمي ليونيل ميسي مع عائلته وأصدقائه هذا الشهر في زيارته الثانية للسعودية".

وأضاف وزير السياحة السعودي، أن زيارة ميسي الثانية للسعودية، تأتي من أجل "الاستمتاع بأجمل الوجهات السياحية للملكة، والتجارب الاستثنائية وحفاوة شعبنا خلال رحلته".

وكان وزير السياحة السعودي، قد أعلن العام الماضي، عن تعاون المملكة مع ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، للترويج للسياحة السعودية.

وأعلن حينها "الخطيب" عبر حسابه بموقع "تويتر" أن ليونيل ميسي بات سفيراً للسياحة السعودية.

ونشر حينها وزير السياحة السعودي، عبر حسابه بموقع "تويتر"، صوراً من وصول ميسي إلى المملكة، وأرفقها بتعليق، جاء نصه: "أرحب اليوم بليونيل ⁧‫ميسي‬⁩ وأصدقائه في السعودية لقضاء إجازة مميزة يستكشف بها كنوز البحر الأحمر وموسم جدة وتاريخها العريق".

وأضاف: "هذه ليست زيارته الأولى للمملكة ولن تكون الأخيرة، ويسرني أن أعلن ⁧ميسي سفيرا للسياحة السعودية"‬⁩.

وزار ميسي المملكة العربية السعودية في عدة مناسبات، كان آخرها في يناير الماضي، خلال المباراة التي جمعت نجوم ناديي النصر والهلال بفريق باريس سان جيرمان، الذي يلعب لصفوفه الدولي الأرجنتيني المنتشي بالتتويج بكأس العالم 2022.

وفي عام 2011، قاد ميسي منتخب بلاده في مباراة ودية أمام المنتخب السعودي على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، ثم حضر مرة آخرى إلى المملكة في عام 2019 للعب مباراة كأس "سوبر كلاسيكو" بين البرازيل والأرجنتين التي أقيمت في الرياض، قبل أن يعود من جديد في 2020 حينما واجه فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني في نصف النهائي على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.