;

صفقة محتملة جديدة.. البرازيلي ويليان قد يلعب في الشباب السعودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2023
صفقة محتملة جديدة.. البرازيلي ويليان قد يلعب في الشباب السعودي

لا يزال الدوري السعودي حديث المجتمع الكروي في العالم مع استمرار التقارير حول تعاقدات محتملة جديدة مع نجوم مميزين، كان آخرهم البرازيلي ويليان، لاعب فولهام الإنجليزي الحالي وتشيلسي السابق.

ووفقا للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في الانتقالات، فإن الشباب اقترب من ضمّ الجناح البرازيلي ويليان لاعب فريق فولهام الإنجليزي.

وقال خبير سوق انتقالات اللاعبين عبر حسابه الرسمي على منصة "X" "تويتر" سابقًا: "اقترب الشباب السعودي من جناح فولهام ويليان بعرض رسمي؛ لأن لديهم اهتمامًا ملموسا".

وأضاف: "وقّع ويليان صفقة جديدة مع فولهام قبل 10 أيام، لكن الشباب يصرّون.. ويتحدّث اللاعب الآن مع النادي بشأن الاقتراح".

وكان نادي فولهام الإنجليزي أعلن في الـ18 من يوليو الماضي تمديد عقد لاعبه البرازيلي ويليان بورجيس دا سيلفا، لموسم واحد، ليستمرّ في صفوف الفريق حتى صيف 2024.

وانضمّ ويليان إلى صفوف فريق فولهام الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية 2022، في صفقة مجانية، قادمًا من فريق كورينثيانز البرازيلي.

وشارك صاحب الـ34 عامًا مع فريق فولهام في 30 مباراة بكل المسابقات، وسجل 5 أهداف، وصنع 6 أخرى.

الهلال وساندرو

ووفقا لتقارير حديثة أيضا، يقترب نادي الهلال السعودي من التعاقد مع برازيلي آخر، وهو أليكس ساندرو، ظهير أيسر يوفنتوس الإيطالي.

وأفادت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية بأن نادي الهلال قد جدد اتصالاته مرة أخرى من أجل ضم الظهير البرازيلي أليكس ساندرو.

وذكرت الصحيفة الإيطالية أن مستقبل أليكس ساندرو مع نادي يوفنتوس غير معروف حتى الآن، ولكنه على وشك مغادرة الفريق في الفترة القادمة.

وانضم أليكس ساندرو صاحب الـ32 عاماً، إلى يوفنتوس الإيطالي في صيف 2015 قادماً من بورتو البرتغالي ويرتبط بعقدٍ سار مع النادي حتى يونيو 2024.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه