;

لأول مرة..الزعيم عادل إمام يخرج عن صمته ويتحدث عن وضعه الصحي

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 26 سبتمبر 2022
لأول مرة..الزعيم عادل إمام يخرج عن صمته ويتحدث عن وضعه الصحي

خرج الزعيم عادل إمام، في أول تصريحات علنية له للرد على شائعات وفاته وإصابته بالزهايمر بعد أن تصدرت حالته الصحية اهتمام الإعلام مؤخراً.

الزعيم قرر الرد بتصريحات مقتضبه، حيث نشر موقع "ET بالعربي"، تسجيل صوتي مدته ثوان معدودة نسبه إلى عادل إمام، الذي تحدث للرد بشكل قاطع على ما تم تداوله بشأنه وبشأن مرضه ووفاته.

 قال الفنان عادل إمام في تسجيله الصوتي الذي تصدر اهتمام الكثير عبر منصات السوشيال ميديا وكان الأكثر تداولاً: "كويس.. الواحد بيقرا نعيه وهو كويس.. أرد على إيه.. أنا مبردش على الحاجات دي". .

بعدها أوضح أن صحته جيدة، مشيرا إلى كونه يتواجد في العزبة الخاصة به مع أبنائه وأحفاده، كما أن أصدقاءه يأتون إلى زيارته بشكل أسبوعي ويجلسون إلى جواره ويتحدثون في الكثير من أمور الحياة.

عن جديده للدراما أو السينما، قال الزعيم في نهاية تسجيله الصوتي: "بنحضر .. بنحضر إن شاء الله"، لتصبح هذه هي المرة الأولى التي يخرج فيها عادل إمام عن صمته بعد الشائعة الأخيرة التي تطرقت لحياته.  

منذ أيام كان قد نفى المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام صحة ما يتردد في وسائل الإعلام أن إصابة شقيقه بمرض ألزهايمر، مؤكدا أن صحة الزعيم في أفضل حال ويستعد لعمل فني جديد.

أضاف في تصريحاته حينها أن ما قاله الإعلامي محمد الباز، على شاشة قناة النهار المصرية حول إصابة شقيقة بألزهايمر لا يعدو كونه من الشائعات التي تُردد من حين وآخر حول الزعيم، مؤكدا أن شقيقه يعيش فترة راحة وهدوء، وهو حقه، وسبق أن قلت: لو عادل إمام تعب ودخل مستشفى فلن نخفي الأمر والعالم كله سيعلم ذلك.

  كان الباز خرج في برنامجه ووجه رسالة إلى عائلة عادل إمام، قال فيها: "عادل إمام في مرحلة سنية وصحية لا تسمح له بتقديم أي عمل فني قادم على الإطلاق، عائلته لا بد أن تحترم هذا، وعندما يقال إنه اعتزل العمل الفني لن ينقص منه شيء، ومن حق جمهور عادل إمام يعرف حالته الصحية".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه