;

كل ما تود معرفته عن عبدالإله هوساوي بعد انضمامه لمعسكر المنتخب السعودي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023
كل ما تود معرفته عن عبدالإله هوساوي بعد انضمامه لمعسكر المنتخب السعودي

تصدر اسم اللاعب السعودي عبدالإله هوساوي، اليوم الثلاثاء، قائمة أكثر الموضوعات المتداولة في المملكة العربية السعودية، على منصة التدوينات القصيرة "إكس".

وترجع أسباب تربع "هوساوي" على "تريند" منصة "إكس"، على مدار اليوم، لانضمامه لمعسكر "الأخضر" المقام حالياً في الأحساء، وذلك استعداداً لمباراتي باكستان والأردن في تصفيات كأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027.

وجاء استدعاء عبدالإله هوساوي لمعسكر المنتخب السعودي، ليحل محل سالم الدوسري في قائمة "الأخضر"، بعدما غادر الأخير المعسكر صباح اليوم بعد تأكد عدم قدرة اللاعب على المشاركة في مباراتي باكستان والأردن بسبب عدم الجاهزية وحاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي.

ويقدم "رائج" في السطور التالية، أبرز المعلومات عن عبدالإله هوساوي بعد تصدره قائمة أكثر الموضوعات المتداولة على منصة "إكس".

  1. عبدالإله هوساوي يبلغ من العمر 23 عاما، حيث ولد في الأول من يناير لعام 2000.
  2. يلعب حاليا لنادي الخليج السعودي، حيث أعير في الانتقالات الشتوية الماضية من نادي الاتحاد.
  3. يلعب عبدالإله هوساوي في مركز الوسط، ويتميز بالمهارة العالية، والسرعة، ودقة التمرير، وسرعة استخلاص الكرة من الخصم.
  4.  شارك مع نادي الخليج في 10 مبارايات من أصل 13 خلال منافسات دوري روشن السعودي، فيما لعب مباراتان مع فريقه في كأس الملك.
  5. لم يتلق عبدالإله هوساوي أي إنذار في المباريات التي شارك فيها مع الخليج في دوري روشن السعودي، فيما نال بطاقة حمراء واحدة خلال الـ12 مباراة التي لعبها مع فريقه في كل البطولات.

موعد مباراة السعودية وباكستان 

يشار إلى أن المنتخب السعودي، يلتقي نظيره الباكستاني يوم 16 نوفمبر من الشهر الجاري، على ملعب عبدالله الدبل، معقل نادي الاتفاق، وذلك ضمن منافسات المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث تنطلق المباراة في السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

موعد مباراة السعودية والأردن

فيما سيخرج "الأخضر" لمواجهة نظيره الأردني، يوم 21 نوفمبر، في العاصمة الأردنية عمّان، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.

يذكر أن المنتخب السعودي يتواجد في المجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي تضم منتخبات "باكستان، الأردن، طاجيكستان".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه