;

بعد رحيل راموس عن باريس.. تقارير عالمية تتحدث عن عرض من الهلال السعودي

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يونيو 2023
بعد رحيل راموس عن باريس.. تقارير عالمية تتحدث عن عرض من الهلال السعودي

أكدت تقارير إسبانية وهندية تلقي النجم الإسباني سيرجيو راموس، مدافع سان جيرمان الفرنسي، عرضا رسميا من نادي الهلال السعودي لضمه، الصيف المقبل، بعد انتهاء عقده مع النادي الفرنسي.

وقال موقع "sportskeeda" الرياضي الهندي، وموقع "Defensacentral" الإسباني إن الهلال عرض على راموس 30 مليون يورو سنويا، وأشار الموقع الأخير إلى أن نادي النصر، غريم  الهلال، يسعى أيضا للتعاقد مع راموس.

وأفاد الموقع بأن اللاعب الإسباني الذي أعلن ناديه بالأمس رحيله، قد يغادر أوروبا لأول مرة في مسيرته، حيث إن الهلال هو الأوفر حظًا للتعاقد مع اللاعب.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تحدثت عن عرض نادي الهلال إلى راموس في مارس الماضي، قائلة إن النادي السعودي على استعداد لرفع المبلغ إلى 50 مليون يورو سنويًّا ليصل إلى 4 أضعاف راتبه في باريس سان جيرمان.

وكان نادي باريس سان جيرمان أعلن، رسميا، أمس الجمعة، رحيل سيرجيو راموس (37 عاما).

وقال النادي الباريسي في بيان صحفي "يحيي باريس سان جرمان بحرارة سيرخيو راموس الذي يستعد لمغادرة العاصمة بعد موسمين دافع خلالهما عن ألوان النادي".

وفاز راموس الذي التحق بصفوف نادي العاصمة في 2021 قادما من ريال مدريد بلقب الدوري مرتين (2022 و2023)، علما أن سجله يتضمن الفوز بمونديال جنوب إفريقيا 2010 وبلقب أمم أوروبا مرتين مع المنتخب الإسباني، كما توج أربع مرات بمسابقة دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد.

وكتب راموس على مواقع التواصل الاجتماعي "غدا يوم خاص، وغدا سأودع مرحلة أخرى من حياتي، وداعا لباريس سان جرمان".

وتابع "لا أعرف عدد الأماكن التي يمكن للمرء أن يشعر بها أنه في المنزل، ولكن من دون شك كان باريس سان جرمان والجماهير وباريس أحدهم بالنسبة لي".

وأردف "شكرا لكم على عامين مميزين تمكنت فيهما من اللعب في كل بطولة وبذل قصارى جهدي".

وخاض راموس الذي سينتهي عقده في 30 يونيو، 57 مباراة في موسمين بألوان سان جرمان.

أزمة بسبب الأجر

وكان راموس قد وقع في أزمة مع باريس سان جيرمان بسبب سياسة النادي الجديدة والتي تعتمد على تخفيض الميزانية وضم اللاعبين الشباب، حيث قرر تخفيض راتب راموس في العقد الجديد بنسبة 50%.

بالإضافة إلى ذلك، فإن هناك جزءا من الراتب سيتم تقييمه بحساب عدد المباريات التي يخوضها اللاعب والأداء الفردي ونجاح الفريق بشكل عام، وهو ما لم يقبله المدافع المخضرم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه