;

تقارير ترصد كيف يقضي سعد لمجرد وقته في سجن باريس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مارس 2023
تقارير ترصد كيف يقضى سعد لمجرد وقته في سجن باريس

كشفت عدد من التقارير الصحافية عن وضع الفنان سعد لمجرد داخل السجن في باريس عقب الحكم الصادر في حقه بالحبس ست سنوات على خلفية قضية الاغتصاب المتهم بها.

ووفقاً لمصادر من لمجرد نقلت قناة العربية أن لمجرد يقبع في سجن لاسانتي بباريس، في زنزانة انفرادية، ويقع هذا السجن في شرق مونبارناس في فرنسا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

وتابعت المصادر عن وضع لمجرد وإنه على الرغم وجوده في زنزانة انفرادية، إلا أنه يسمح له بالمشي اليومي بين النزلاء الآخرين.

وقال المصدر في تصريحاته عن الوضع النفسي للمجرد: "لم يضعف منذ النطق بالحكم، بل حافظ على معنوياته، بل يقضي أيامه في الصلاة وقراءة القرآن. هو مقتنع ببراءته، لذلك فإنه ينتظر مرحلة الاستئناف".

 كان قد تقدم سعد لمجرد رسمياً أمام محكمة الجنايات في باريس بتهمة اغتصاب فتاة، باستئناف للحكم الصادر في حقه بالسجن 6 سنوات.

ووفقاً لوكالة فرانس برس قال محاميا المغني تييري هيرتسوج وجان مارك فيديدا إنه نظراً إلى تأكيده على البراءة، استأنف سعد المجرد اليوم الثلاثاء الحكم.

وقال المحاميان في تصريحاتهما: "الأمر بالحبس الصادر في حقه لم يكن مبرراً لأنه التزم باستمرار بشروط المراقبة القضائية" التي كان خاضعاً لها.

وكانت قد طلبت النيابة العامة الفرنسية،  بسجن الفنان المغربي سعد لمجرد، 7 سنوات بتهمة الاعتداء الجنسي، وذلك بعد أن نفى، الأربعاء، أمام محكمة الجنايات في باريس أن يكون اغتصب شابة فرنسية تدعى لورا، أو أقام علاقة جنسية معها.

وكان قال لمجرد قال في اعترافاته: "فعلت شيئاً ندمت عليه، دفعتها على وجهها بوحشية. لقد كان رد فعل لا إراديا، لست فخورا به"، كاشفاً بأنه كان قد شرب الكحول وتعاطي مخدر الكوكايين

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه