;

تقارير جديدة: الهلال السعودي قد يجعل مبابي اللاعب الأغلى في التاريخ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يوليو 2023 آخر تحديث: الخميس، 27 يوليو 2023
تقارير جديدة: الهلال السعودي قد يجعل مبابي اللاعب الأغلى في التاريخ

كشف صحفي إيطالي موثوق عن عرض رسمي قياسي قدمه نادي الهلال السعودي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد مع نجم كرة القدم الفرنسية كيليان مبابي، وتدعيم صفوف الزعيم في الموسم الكروي المقبل.

وكتب فابريزيو رومانو، المعروف بمصادره الموثوقة فيما يتعلق بسوق الانتقالات، عن تقديم الهلال عرضاً ضخما وقياسياً يبلع 300 مليون يورو؛ للتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال الصحفي الإيطالي الموثوق عبر صفحته الرسمية على منصة "فيس بوك" إن عرض الهلال هو الأكبر في تاريخ كرة القدم؛ ما يجعل "مبابي" اللاعب الأغلى في التاريخ.

ولفت "رومانو" إلى وجود عقبة تقف حائلاً في وجه إتمام التعاقد، وهي رغبة اللاعب بالاستمرار في أوروبا، مشيراً إلى أن إدارة الهلال لم تبدأ في مفاوضة اللاعب حتى الوقت الراهن.

وكان باريس سان جيرمان قد كشف عن نيته في عرض النجم الفرنسي للبيع، بعدما استبعده من تشكيلته في إطار جولته الاستعدادية في آسيا، رغم أن عقده  ينتهي الموسم المقبل.

وقال رئيس باريس سان جرمان القطري ناصر الخليفي أثناء تقديم المدرب الجديد الإسباني لويس إنريكي مطلع الشهر: "كيليان لا يمكنه المغادرة مجاناً"، وحدد 31 يوليو موعداً نهائياً لاتخاذ القرار.

ووفقاً لمصادر الصحفي "رومانو"، فإن النادي الفرنسي لديه قناعة بأن "مبابي" لديه اتفاق بالفعل للانضمام إلى ريال مدريد مجاناً الموسم المقبل مع نهاية عقده رسمياً.

وكانت صحيفة "mundodeportivo" قالت إن السعودية تبدأ محاولاتها لضم مبابي للدوري السعودي للمحترفين؛ وذلك مع اقتراب استبعاد مبابي من تشكيلة باريس سان جيرمان في جولته التحضيرية في اليابان.

وأوضحت الصحيفة أن صاحب الـ24 عامًا، اختار عدم تمديد عقده مع النادي الفرنسي؛ وبالتالي فإن باريس سان جيرمان حريص على إنهاء مستقبله قبل بدء الموسم الجديد؛ لتجنب الخسارة، وعدم رغبته في بيع اللاعب مجانًا في العام المقبل.

بدوره، اعتبر الصحفي سانتي أونا أن الحكومة السعودية تريد الآن التوقيع مع كيليان مبابي، بعد الفشل في التعاقد مع ميسي؛ فهي مستعدة لتقديم عقد ضخم لكيليان مبابي للانضمام للهلال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه