;

تاليسكا نجم النصر مغنيا في ديلي بيست.. وتفاعل بمواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 ديسمبر 2023
تاليسكا نجم النصر مغنيا في ديلي بيست.. وتفاعل بمواقع التواصل

تاليسكا مغنيا، تفاعل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية ودول عربية بكثافة مع خبر إعلان نجم نادي النصر البرازيلي أندرسون تاليسكا عن إقامة أولى حفلاته الغنائية،  يوم 15 ديسمبر، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من مهرجان ساوند ستورم، الذي يقام في مدينة الرياض خلال الشهر الجاري.

ونشر تاليسكا مقطع فيديو يظهر توقيعه لعقد إقامة الحفلة عبر حسابه الرسمي على منصة "X"، وعلق عليه: "يلا ساوندستورم انتظركم يوم 15ديسمبر في البيج بيست حياكم الله".

وأعلنت شركة "ميدل بيست"، الرائدة في قطاع الترفيه الموسيقي، عن توقيع عقد مع أندرسون تاليسكا مهاجم فريق النصر السعودي لتقديم فقرة غنائية كضيف شرف في النسخة الرابعة من مهرجان ساوندستورم، والذي ينظم في الرياض منتصف ديسمبر الجاري ويستمر لثلاثة أيام، بمشاركة كوكبة من ألمع النجوم العالميين والمحليين.

وينتظر أن يقدم تاليسكا أغنية في ثاني أيام المهرجان، يوم الجمعة 15 ديسمبر في الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة، بلغته الأم "البرتغالية".

وعبر مواقع التواصل، تسابق ناشطون على التعليق على الخبر الطريف والجديد.

ونشر البعض مقطعا سابقا لتاليسكا وهو يغني.

وسبق لصاحب الـ29 عاما تسجيل عدة مقاطع غنائية بصوته قام بنشرها على موقع "يوتيوب".

وسيشارك أكثر من 200 نجم من أكبر وألمع الفنانين من المنطقة العربية والعالم في "ساوندستورم 2023" الذي يقدم عروضه عبر ثمانية مسارح.

ومن أبرز النجوم العرب المشاركين الذين تم الإعلان عن مشاركتهم حتى الآن إليسا ونانسي عجرم وداليا مبارك ورابح صقر وماجد المهندس ومحمد رمضان وحميد الشاعري وحكيم وروبي وأحمد سعد ورامي صبري ومحمود العسيلي، ومن الأسماء العالمية كريس براون وهير.

وشهدت نسخة العام الماضي من ساوندستورم حضور جماهيري تجاوز 700 ألف شخص.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه