;

بالأسماء.. تقارير دولية تكشف عن صفقات ثقيلة في الدوري السعودي قريباً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023
بالأسماء.. تقارير دولية تكشف عن صفقات ثقيلة في الدوري السعودي قريباً

لا تزال الصحافة ووسائل الإعلام العالمية تتناول بالكشف والتحليل أسماء لاعبي كرة القدم العالميين الذين يضع المفاوضون السعوديون أعينهم عليهم لمحاولة استقطابهم خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وضمن هذا الإطار، كشفت صحيفة "ذا تليجراف" البريطانية أن دوري "روشن" السعودي يرغب في ضم كل من الإنجليزي جادون سانشو لاعب مانشستر يونايتد، والبرازيلي ريتشاليسون لاعب توتنهام في يناير القادم.

وشددت الصحيفة على أن السعودية وضعت مهاجمي مانشستر يونايتد وتوتنهام كهدفين رئيسيين لضمهما إلى جانب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ، والكوري الجنوبي سون هيونج مين .

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولى الدوري السعودي للمحترفين يقومون حاليًا بوضع اللمسات الأخيرة على التمويل لفترة الانتقالات المقبلة، في ظل تطلع الأندية السعودية إلى ضم مهاجمين جدد من الدوري الإنجليزي الممتاز في العام الجديد.

ونجح الدروي السعودي خلال الموسم الصيفي الماضي في استقطاب أفضل النجوم العالميين مثل : كريم بنزيما، نيمار، ساديو ماني، رياض محرز، ياسين بونو، ألكسندر ميتروفيتش، أوتافيو، روبرتو فيرمينيو، إدوارد ميندي.

دي بروين

وكانت تقارير أشارت، قبل ساعات، إلى أن نادي النصر السعودي بصدد تجهيز عرض كبير لتقديمه إلى مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل التعاقد مع نجمه البلجيكي كيفن دي بروين في يناير.

وأفاد موقع fanaticos أن مسؤولي النصر السعودي يجهزون الآن عرضًا ضخمًا بقيمة 60 مليون يورو للاعب خط الوسط البلجيكي، بالإضافة إلى مبالغ أخرى ستتم مناقشتها، لمحاولة إقناع السيتي بالتخلي عن اللاعب في الفترة المقبلة.

برونو فيرنانديز

بدوره، كشف موقع "Fichajes" الإسباني عن تلقي البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، العديد من العروض السعودية للانضمام إلى الدوري السعودي بالفترة المقبلة.

ووفقًا لما نشره ذات الموقع فإن هناك اهتمامًا كبيرًا من السعودية باللاعب البرتغالي، إذ إن المسؤولين السعوديين على استعداد لتقديم عروض على الطاولة تصل إلى حوالي 100 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب .

وأشار الموقع إلى أن فيرنانديز من المحتمل رحيله عن النادي الإنجليزي، وخاصة بعد العروض السعودية المغرية، بالإضافة لحصول مانشستر يونايتد على مبلغ كبير مقابل شراء عقد اللاعب.

وقال الصحفي "أكرم كونور" بحسابه الشخصي عبر منصة "إكس" إنه من الممكن أن يقوم الهلال بالتعاقد مع فرنانديز في يناير المقبل .

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه