;

عرض سعودي ضخم.. هل يكون "بنزيما اتحاداوي" ويترك ريال مدريد؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2023
عرض سعودي ضخم.. هل يكون "بنزيما اتحاداوي" ويترك ريال مدريد؟

يبدو أن التقارير حول العروض السعودية لنجوم عالميين في كرة القدم لن  تتوقف أو تخفت وتيرتها خلال الفترة المقبلة، فالعروض من الفرق بالمملكة مستمرة لهؤلاء النجوم بمبالغ ضخمة وعقود مغرية للغاية.

أحدث تلك التقارير نشرتها شبكة "ريليفو" الإسبانية، والتي كشفت عن عرض سعودي ضخم لنجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما.

وتكثف الأندية السعودية استعداداتها للموسم الجديد، وتستعد لميركاتو صيفي ساخن وحماسي.

ورغم التقارير الصحفية السابقة التي أشارت إلى أن كريم بنزيما، قائد ريال مدريد، جدد عقده مع "الملكي" لمدة موسم حتى يونيو 2024، أشارت تقارير جديدة إلى أن مسألة الرحيل عن الفريق غير مستبعدة من قبل النجم الفرنسي.

وحسب ما نقلته شبكة "ريليفو"، فقد وصل إلى كريم بنزيما عرض ضخم من السعودية، وبالتحديد من نادي اتحاد جدة بمبلغ 200 مليون يورو لمدة موسمين، أي أن اللاعب سيحصل على 100 مليون كل موسم.

الصحيفة أشارت إلى أن بنزيما يمر بوقت غريب إلى حد ما، حيث أصبح أكثر انطوائية من المعتاد، وبصفته قائد ريال مدريد، فقد تسبب غيابه قبل مباراة خيتافي في حدوث ارتباك، حيث لم يكن مع بقية الفريق لتقديم لقب كأس ملك إسبانيا للجماهير، كما لم يخرج بأي تصريح بعد إذلال النادي الملكي أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

أدت تلك المواقف إلى ارتباك طاقم التدريب والعديد من المديرين في ريال مدريد مع الشك في أنه ربما كان يقيم فكرة مغادرة ريال مدريد ويقبل العرض السعودي الضخم الذي يتجاوز كرة القدم.

ويعد كريم بنزيما أحد أساطير ريال مدريد؛ لما حققه مع الميرنجي طوال السنوات الماضية، وتحمل قيادة الفريق بعد رحيل الثنائي العملاق كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس.

كان كريم بنزيما قد توّج بجائزة أفضل لاعب فرنسي محترف للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في تاريخه والممنوحة من قِبَل اتحاد اللاعبين المحترفين ببلاده والتي أعلنت خلال حفل أقيم وسط حضور كوكبة من نجوم كرة القدم هناك؛ أبرزهم ديدييه ديشامب المدير الفني للديوك.

وخاض كريم بنزيما حتى الآن في الموسم الحالي 42 مباراة مع ريال مدريد في جميع البطولات، سجل خلالها 30 هدفًا وصنع 6 أهداف بمعدل تهديفي بلغ 119 دقيقة.

وعلى مستوى الدوري الإسباني، شارك كريم بنزيما في 23 مباراة سجل خلالها 18 هدفًا وصنع 3 بمعدل تهديفي 110 دقائق لكل هدف.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه