;

اكتملت.. تقارير تؤكد انتقال رياض محرز إلى الأهلي السعودي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يوليو 2023
اكتملت.. تقارير تؤكد انتقال رياض محرز إلى الأهلي السعودي

أعلنت تقارير، اليوم الجمعة، عن اكتمال صفقة انضمام النجم الجزائري رياض محرز إلى نادي الأهلي السعودي، قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقالت قناة "الإخبارية" السعودية، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، أن رياض محرز أكمل انتقاله إلى الأهلي السعودي.

وكشف موقع "فوت ميركاتو"، المتخصص في انتقالات اللاعبين، إن محرز اجتاز الفحص الطبي في باريس، قبل الإعلان الرسمي عن انتقاله إلى النادي السعودي.

وأكّد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في انتقالات اللاعبين والمدربين؛ أن محرز سيوقع على عقد مدته 4 سنوات.

وذكرت تقارير إعلامية أن مانشستر سيتي توصّل إلى اتفاق رسمي بشأن انتقال رياض محرز إلى الأهلي مقابل 35 مليون يورو؛ حيث سيتم الإعلان الرسمي خلال الساعات القليلة القادمة.

وكان مصدر في نادي أهلي جدة قد أكّد، الأربعاء الماضي، لوكالة "فرانس برس" أن النادي توصّل إلى اتفاق مع مانشستر سيتي من أجل ضمّ محرز مقابل "35 مليون يورو".

وأكدت مصادر صحفية تبادل إدارة أهلي جدة للوثائق مع إدارة مانشستر سيتي لإتمام عملية نقل رياض محرز خلال الساعات القليلة القادمة إلى جدة؛ كي يلحق ما تبقى من المرحلة التحضيرية للموسم الكروي الجديد 2024/2023.

وسيصبح الدولي الجزائري ثالث صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي في حال إتمام الصفقة، بعدما ضم سابقًا الحارس السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي وقلب الهجوم البرازيلي روبرتو فيرمينو في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ليفربول، بينما سيلعب مع مواطنه رياض بودبوز الذي انضم إلى الأهلي قبل عامين.

وكانت تقارير إعلامية بريطانية أكدت قبل أيام أن الأهلي السعودي يجهز عرضه الأول، وقيمته 30 مليون جنيه إسترليني لإتمام صفقة محرز، على أن ينال اللاعب راتبًا بقيمة 400 ألف يورو أسبوعيًا، وهو العرض الذي يعد كبيرًا ومن الصعب رفضه حسب متابعين.

جدير بالذكر أن عقد محرز (32 عامًا) مستمر مع مانشستر سيتي حتى صيف 2025، لكن تقارير صحفية أكدت أن النادي منفتح على فكرة قبول عرض مالي مناسب مقابل رحيل اللاعب هذا الصيف، رغم أن بيب غوارديولا أكد في وقت سابق حاجته للجزائري.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه