;

إيمريك لابورت إلى صفوف النصر السعودي.. تقارير تؤكد وبانتظار الإعلان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
إيمريك لابورت إلى صفوف النصر السعودي.. تقارير تؤكد وبانتظار الإعلان

إيمريك لابورت نصراوي.. هكذا تؤكد تقارير متعددة، من ضمنها الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، والمتخصص في سوق انتقالات اللاعبين، معلنا اقتراب نجم مانشستر سيتي الإنجليزي من الانضمام إلى النصر السعودي خلال الموسم الجديد.

ووفقًا لما نشره الصحفي المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين: فإن لابورت أكمل الفحوصات الطبية كلاعب جديد للنصر في دبي، اليوم الأربعاء.

وأشار الصحفي عبر حسابه الشخصي على منصة"X"  إلى أن اللاعب الإسباني سيسافر إلى الرياض، بعد أن تمت الموافقة على صفقة لمدة 3 سنوات، مشدّدًا على أنه تم التوقيع عليها.

وأعلن اللاعب منذ قليل عن رحيله عن ناديه الإنجليزي مانشستر سيتي؛ حيث ودع الجماهير في مقطع فيديو تم تداوله.

وكانت تقارير صحفية سابقة ذكرت أن النادي الإنجليزي سيحصل على أكثر من 20 مليون يورو، كرسوم انتقال للاعب إلى السعودية.

ويلعب إيمريك لابورت، البالغ من العمر 29 عامًا، لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي منذ 2018، قادمًا من أتليتك بيلباو، كما يلعب للمنتخب الإسباني منذ 2021.

ومن المنتظر أن ينضم لابورت، إلى كتيبة من اللاعبين العالميين في صفوف النصر، أبرزهم بالطبع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، والسنغالي ساديو ماني، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والإيفواري سيكو فوفانا، والبرازيلي أليكس تيليس.

ويمني النصر النفس بأن يتجاوز البداية المخيبة له في الموسم الجديد للدوري السعودي، حيث افتتح الموسم بهزيمتين جعلته في المركز 15 دون أية نقاط.

أوتافيو

وأمس الثلاثاء، أعلن نادي النصر ضم اللاعب البرتغالي أوتافيو إدميلسون دا سيلفا، لاعب نادي بورتو البرتغالي خلال الانتقالات الصيفية الجارية دون الكشف عن تفاصيل الصفقة.

ونشر النادي عبر حسابه الرسمي على منصة (x)، مقطع فيديو يظهر اللاعب مرتدياً قميص النصر قائلاً: "أنا واحد منكم.. أراكم قريباً".

وذكرت وسائل إعلام أن قيمة الصفقة كلفت نادي النصر 60 مليون يورو قيمة شراء عقد اللاعب البرتغالي من بورتو، موزعة على ثلاث دفعات تحصل النادي البرتغالي على الدفعة الأولى منها في حين سيتقاضى 42 مليون يورو.

ويلعب أوتافيو ذو الأصول البرازيلية في صفوف نادي بورتو، منذ موسم 14/15، قادمًا من صفوف فيتوريا إنتر ناشيونال البرازيلي وينتهي عقد أوتافيو، 28 عاماً، مع بورتو في يونيو 2025.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه