;

منى زكي تتصدر هاشتاج تويتر بسبب "تحت الوصاية"..والنجوم يعلقون

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023
منى زكي تتصدر هاشتاج تويتر بسبب "تحت الوصاية"..والنجوم يعلقون

 تصدر اسم الفنانة المصرية منى زكي منصات التواصل الاجتماعي والهاشتاج الأكثر تداولاً عبر موقع التدوين القصير تويتر وذلك عقب طرحها البرومو الثاني من مسلسل تحت الواصية والذي ستشارك به في السباق الرمضاني 2023.

وجاء في البرومو عدد من أحداث المسلسل التي ترصد رحلة كفاح زكي، بصحبة أطفالها بجانب ظهورها على ظهر أحد المراكب ويسيطر على ملامحها الخوف والتوتر.

فور أن طرحت زكي الفيديو عبر حسابها الخاص على انستغرام، توالت التعليقات من الجمهور ونجوم الفن في الوطن العربي، فعلقت الفنانة كندة علوش وقالت: " مبروووووك ياحبيبتي ليكي ولكل فريق العمل.. عظيمة كالعادة والحماس مليون 😍😍🤩🤩❤

"، فيما قال الفنان عمرو يوسف: " @monazakiofficial مليون مبروك الاعلان رفع سقف التوقعات اللي كانت عالية اساساً 😄 هتكسري الدنيا كالعادة ان شاء الله ، و كل المبدعين ورا الكاميرا 👍👍🙏❤".

من جانبها علقت مريم الخشت وقالت: " رهيبة رهيبة رهيبة"، وقالت مايان السيد: "دائماً ما تأخذي أنفسنا لبعيد".

من جانبها علقت الفنانة غادة عبدالرازق والتي تشارك في السباق الرمضاني وقالت لزكي في رسالتها: " مبروك يا حبيبتي انتى فظيعة فظيعة حرام عليكى هنعيط 🙈🙈🙈🙈🙈🙈🙈🙈🙈🙏"، الفنانة اللبنانية نادين نجيم علقت على البرومو الإعلاني، وقالت: "واو واو ياربي".

فيما توالت التعليقات: " من النظرة الأولى واضح ان احنا على موعد مع مسلسل درامي من العيار الثقيل، وجرعة من الأداء المبهر للرائعة منى ❤️❤️... مسلسل يحجز مكانه في الصفوف الأولى بين الأفضل، وأنا على انتظاااااار "، و قال آخر: " حقيقي متحمسة جدا وفخورة جدا جدا باللي منى ذكي بتقدمه في كل مرة بتطل علينا فيها. وحقيقي مبسوطة برجوع محمد شاكر خضير بعد جراند أوتيل وطريقي، كمان السينماتوجرافي مميز أوي، والقصة باين انها حقيقية، كانوا وحشونا آل دياب. متحمسة اوي فعلا🥁🥁🥁🥁🥁

".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه