;

رامز جلال يتصدر تويتر في السعودية بعد تطبيق مقالبه في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 فبراير 2022
رامز جلال يتصدر تويتر في السعودية بعد تطبيق مقالبه في موسم الرياض

تصدر اسم الفنان رامز جلال، منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية وذلك بعد أن تم الإعلان عن افتتاح محاكاة لبرنامج المقالب، ومنح الفرصة لجماهير موسم الرياض للمشاركة في مغامرة جديدة بداية من اليوم 20 فبراير وحتى يوم 26 فبراير، في بوليفارد رياضي سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض.

تجربة رامز جلال

وعلى الفور انتشر هاشتاج تجربة رامز جلال ليتصدر المرتبة الأولى في قائمة الأعلى تداولا في مصر والسعودية، يعود السبب بعد أن أعلنت هيئة الترفية في السعودية كشفت عن الصور الأولى لمسرح "تجربة رامز جلال" وأكدت أن الفقرات تقدم محاكاة لمقالب الفنان رامز جلال، والمشاركة في مغامرة جديدة ومختلفة من المغامرات المثيرة والمضحكة، حيث تبدأ التجربة اليوم وتستمر الفعاليات حتى يوم 26 فبراير، في بوليفارد رياضي سيتي.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية عبر حسابه الرسمي على موقع التدويت تويتر البوستر الرسمي لـ"تجربة رامز"، وعلق عليه قائلًا: " تجربة رامز، الجمهور بيجرب ويعيش المقالب لأول مرة في بوليفارد رياضي سيتي بكرة الأحد".

وحرص رامز، على توجيه الشكر للمستشار آل الشيخ بإعادة نشر المنشور، وكتب عليه: "شكر خاص لمعالي المستشار تركي ال الشيخ على دعمه اللا محدود على تجربة رامز لأول مره في الشرق الاوسط... انتظرونا في بوليفارد رياضي سيتي".

رامز جلال في حفل joy awards

فاز الفنان  رامز جلال بأفضل برنامج من حيث أعلى نسب المشاهدة في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه joy awards المقام حاليًا بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وقدم الجائزة لرامز جلال المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومازحه المستشار على المسرح قائلاً: "جاي تتكرم ولابس ترتر، طالما برنامجك حصل على أعلى نسب مشاهدة إذن هو ناجح".

كما طلب رامز جلال أثناء كلمته أن يستضيف في الحلقات القادمة ببرنامجه فنان العرب محمد عبده، كما أهدى الفنان رامز جلال الجائزة لنجله ياسر، وفي النهاية سجد رامز جلال على مسرح Joy Awards 2022 بعد تحقيقه هذا النجاح واستلامه للجائزة.

برنامج رامز فقد عقله

وكان رامز جلال قدم في رمضان 2021 برنامج "رامز عقله طار"، وتدور فكرة المقلب حول استضافة الفنان ضحية المقلب لافتتاح مدينة ملاهي "باز لاند"، ويستقبل الضيف الفنان حسن العسيري، ويأخذه في جولة بالمكان قبل خوض لعبة Paint Ball التي يبدأ من خلالها المقلب، قبل الانتقال إلى مقابلة مع المذيعة سارة مراد، وهي الفترة التي يستعد فيها رامز جلال لمقابلة ضيفه متنكرا في شخصية "بهجان"، والركوب سويًا في لعبة "هوب دروب".

من هو رامز جلال

رامز جلال ممثل مصري متميز من مواليد القاهرة 20 أبريل 1973. ولد لعائلة مسلمة، هو ابن المخرج الكبير أحمد جلال توفيق وأخ الممثل ياسر جلال.

 بدأ التمثيل أثناء دراسته فشارك بعدة مسرحيات منها مسرحية جوز ولوز بطولة أحمد بدير، عايدة رياض، سعاد نصر، حسن حسني ومن إخراج هاني مطاوع عام 1993. تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، قسم تمثيل وإخراج عام 1995 مع أحمد السقا، أحمد حلمي، محمد سعد، مجدي كامل، منال عـفيفي، منال سلامة، وأيمن عزب، كانوا نفس دفعة رامز من المعهد.

رامز جلال هو ابن المخرج أحمد جلال توفيق، وبدأ حياته الدراسية في مدرسة قصر الطفل، ثم ذهب إلى مدرسة الأورمان الإعدادية، وبعدها التحق بمدرسة الجيزة الثانوية. يُعرف رامز جلال بأن حياته الشخصية سرية للغاية، ولكن حياة الشهرة صعبة جداً، فقد عرف أنه متزوج وله ابن اسمه ياسر.

برامج رامز جلال الرمضانية

قدم الفنان رامز جلال تجربة جديدة عام 2011 من خلال برنامج خاص به اسمه رامز قلب الأسد وأعاد التجربة عام 2012 من خلال برنامج رامز ثعلب الصحراء.

وفي برنامجه الذي يحمل اسم رامز تحت الأرض في سنة 2017، تقوم الشخصية الشهيرة رامز جلال بتسجيل مقابلة تلفزيونية مع نيشان، لكن في الحقيقة هو أنه يقوم باستدراج الضيف والمرور بالسيارة في منطقة يكون فيها رمال متحركة، ولكن لسوء الحظ تعلق المركبة وتبدأ نوبات الذعر والهلع، ويظهر رامز مرتدياً زي سحلية عملاقة، ليهاجم الضيف الفنان، ويقوم بعدها بالكشف عن هويته الحقيقية، بعد أن يكاد الضيف أن يموت من الخوف.

أما في الأجزاء الأخيرة من سلسلة البرامج هذه لسنة 2018، فقد كانت تحمل اسم "رامز تحت الصفر".

ويقوم فيها رامز جلال بعمل مقلب مجهز، وهو مستوحى من وصول منتخب جمهورية مصر إلى كأس العالم 2018، حيث يقوم باستضافة أحد الفنانين في ملاعب كرة القدم في روسيا متحججاً بتعريفهم بالملاعب التي سيقوم فيها المنتخب المصري في اللعب فيها، وبعد إجراء المقابلة المفبركة مع لاعب كرة القدم السابق مجدي عبد الغني ومع شخصية المدرب التي يقوم بأدائها رامز باسم هيكتور كوبر، يتم أخذ الضيف في مركبة، ولكن تتعطل في أحد الجبال ويعلق الضيف بين حيوانين هائجين، دب ونمر، ويهاجمان المركبة وأحد أفراد الطاقم.

موسم الرياض

وجود 14 منطقة للترفيه خلال هذا الموسم، وأكثر من 7500 فعالية، و10 معارض عالمية، و350 عرضا مسرحيا عربيا وعالميا، وبطولة للألعاب الإلكترونية، و100 تجربة تفاعلية، و18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية، ومعارض ومزادات لسيارات عالمية، و6 حفلات غنائية عالمية، و70 مقهى، و200 مطعم منها 10 مطاعم عالمية لأول مرة بالمملكة، وأكثر من 30 طن ألعاب نارية، وحفل مصارعة حرة، وأكثر من 76 حفلة غنائية عربية، ومباراتين كرة قدم عالمية".

وكان أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، إطلاق موسم الرياض 2021، يوم 20 أكتوبر المقبل، تحت شعار #تخيل_أكثر، حيث تقام فعاليات الموسم على مساحة تصل إلى 5.4 ملايين متر مربع، ويتكون من 14 منطقة.

موسم الرياض، هو أحد مهرجانات مواسم السعودية الـ11 التي أُطلقت على مستوى المملكة بدءا من العام 2019 وتهدف لتحويلها إلى وجهة سياحية عالمية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه