;

آل الشيخ يشيد بحفل روائع الموجي ويكشف سر غياب وائل جسار

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2023
آل الشيخ يشيد بحفل روائع الموجي ويكشف سر غياب وائل جسار

 كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية عن تأثره بسبب أحد المقاطع التي تم عزفها في ليلة روائع الموجي والتي أقيمت أمس بالرياض لتكريم الموسيقار محمد الموجي، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن.

وقال آل الشيخ، عبر حسابه على موقع التديون تويتر: "الحفل كان مبهج بالنسبة لي لكن في هذا المقطع صارعت دموعي فانا اعرف يحيى الموجي منذ ١٥ سنة واعرف شعوره وهو يعزف هذا الصولو في حفل ل والده رحمه الله ❤️".

كما شارك آل الشيخ، متابعيه صورته بصحبة نجوم الفن الذين شاركوا في حفل تكريم الموجي، وعلق على الصورة: "سعدنا بليلة جميلة من الطرب الاصيل مع نخبة من ألمع النجوم و أمهر العازفين … ولن نتوقف هنا … والقادم اجمل ان شاء الله".

وكشف رئيس هيئة الترفيه سر غياب الفنان وائل جسار عن الحفل ومشاركته في ليلة تكريم الموجي.

وقال: "خالص تمنياتي للفنان وائل جسار بالسلامة اثر الوعكة الصحية التي حصلت له قبل الحفل مباشرة وان شاء الله نتطمن عليه".

وكان آل الشيخ قبل الحفل أطلق مسابقة للجمهور بشأن التفاعل مع ليلة الموجي، وقال: "فكرة وحبيت أجربها في الليالي صوّر مقطع فيديو يبيّن تفاعلك مع ليلة روائع الموجي (أثناء الحفلة)لا يتجاوز الدقيقة الواحدة يبيّن ذائقتك الموسيقية وإنك سمّيع للطرب الأصيل سواء بحضورك او من خلف الشاشات والجائزة ٥٠ ألف ريال للمقطع الفائز اللي ابختاره بنفسي ورونا إبداعكم والوعد الخميس ٤ مايو إن شاءالله ❤️🇸🇦 (أرسل المقطع كتعليق على هذه التغريدة والهاشتاق) #روائع_الموجي".
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه