;

زواج المنشد حمد الطويل يتصدر تويتر ورصد مشاهد من حفل زفافه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مايو 2023
زواج المنشد حمد الطويل يتصدر تويتر ورصد مشاهد من حفل زفافه

 تصدر حفل زفاف مشهور السوشيال ميديا حمد الطويل، قائمة الأكثر تداولاً عبر موقع التدوين القصير تويتر عقب الكشف عن الكثير من مقاطع حفل الزفاف.

أقيم حفل الزفاف في صالة اليخت بالرياض وحضره عدد كبير من الأهل والأصدقاء، وقبل حفل الزفاف، غرد الطويل عبر حسابه على موقع التدوين القصير تويتر: "أسعد الله أوقاتكم بك خير أتشرف وأسعد بكم وبحضوركم الحفل المقام بمناسبة زواجي 🌹 أسأل الله أن يكتب لنا ولكم حياة سعيدة ومليئة بالمسرات". 

 أظهرت مقاطع الفيديو المنتشرة على هاشتاج زواج حمد الطويل اعتماده على الزي السعودي التقليدي بعباءة بيضاء وبشت خليجي مع الشماغ والعقال السعودي.

حمد الطويل هو منشد سعودي، يحظى بمتابعة الكثير عبر منصات السوشيال ميديا، وهو حاصل على المركز الأول في مسابقة أعذب الأصوات، و لم يتم الكشف عن هوية العروس ولا عن اسمها.

من التعليقات التي توالت على هاشتاج زواج حمد الطويل: "طيب وله في مجال الكرم شبراً طويل- سيرته ماكل رجل نواها نالها"، "الله يوفقه ويتمم له ع خير الي لفت انتباهي مسعود بن شعفول ووقفته مع خويه الله يسعدهه ويجمل حاله مااقول غير ماشاءالله تبارك الرحم"، "جعله مبروك يا الغالي وتستاهل كل علم غانم الله يوفقك التوفيق الصالح وحياة سعيده باذن الله".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه