;

مروان بابلو يتصدر تويتر بأغنية الحلال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس 2022
مروان بابلو يتصدر تويتر بأغنية الحلال

 طرح مغني الراب مروان بابلو أغنيته الجديدة التي تحمل اسم الحلال عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

وفي أول 10 ساعات من طرح الأغنية حققت 400 ألف مشاهدة، وبعدها اقتربت من تحقيق نصف مليون مشاهدة.

وتصدر بابلو تريند يوتيوب محتلا الترتيب الثالث، 3 ON TRENDING FOR MUSIC . بعد أن وصلت الأغنية لأكثر من 3 مليون مشاهدة في وقت قصير.

أغنية مروان بابلو الحلال

جاءت بين كلمات أغنية الحلال للمغني مروان بابلو والتي بحث عنها الكثير عبر محركات البحث المختلفة:  ده المصير وده المنال.لو فقدت الإتزان .ما تسألنيش على المكان.طالع رحلة للسحاب.بحاول أصحح الخلل .

على جانب آخر، يحيي مروان بابلو حفلا غنائيا الخميس 11 أغسطس في بوليفارد رياض سيتي، بالمملكة العربية السعودية، وذلك عقب إعلانه عن تفاصيل الحفل عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير إنستغرام.

وأشار بابلو إلى أن الحفل سيكون للجمهور العام، وتبدأ أسعار التذاكر من 200 ريال سعودي، وكان أحيا مطرب الراب مروان بابلو مؤخرًا حفلًا في مسقط رأسه بالإسكندرية، في نادي الاتحاد السكندري، وسط حضور جمهوري كبير.

وأشعل مروان بابلو الحفل بعدد كبير من أغانيه المميزة، كما أغنيته الجديدة بربري، التي أطلقها مؤخرًا وتصدرت تريند مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى أغاني ألبومه الأخير، وهي: غابة، من بينها كنترول، والحب فين، ودون، وأتاري.

تعاون حسن الشافعي مع مروان بابلو

على جانب آخر، أعلن الموزع الموسيقي حسن الشافعي عن أغنية جديدة يجمع فيها بين النجمة اللبنانية نانسي عجرم، ومطرب الراب مروان بابلو.

ونشر حسن الشافعي عبر حسابه في انستغرام فيديو يسجل الرسائل المتبادلة بينه وبين نانسي عجرم ومروان بابلو، فور انتهاء العمل على "ماستر" الأغنية الجديدة، وتحمل اسم "عيشها بعافية".

وقام حسن الشافعي بإرسال نسخة من الأغنية لمروان بابلو ونانسي عجرم، التي ردت برسالة صوتية قالت فيها: "حلوة، دي بمب بجد، حاجة مش عادية".

ونشر الملحن حسن الشافعي صورة تجمعه مع مروان بابلو، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، يشوق الجماهير فيها بعمل فني جديد مع مروان بابلو، معلقًا عليها برسوم تعبيريه في شكل علامة خطر.

في وقت سابق، نشر الملحن حسن الشافعي صورة تجمعه مع مروان بابلو، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستغرام، يشوق الجماهير فيها بعمل فني جديد مع مروان بابلو، معلقًا عليها برسوم تعبيريه في شكل علامة خطر.