;

هاشتاج للموت 3 يتصدر قائمة الأكثر تداولاً عبر تويتر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مارس 2023
هاشتاج للموت 3 يتصدر قائمة الأكثر تداولاً عبر تويتر

تصدر هاشتاج للموت 3 قائمة الأكثر بحثاً وتداولاً عبر موقع التدوين تويتر، حيث أشاد الجميع بالمسلسل وأحداثه.

ومن ضمن التعليقات التي جاءت على المسلسل تحت هاشتاج للموت 3: لنجاح يلي عم بحققه مسلسل #للموت٣ فعلًا #انجاز_كبير لازم نتوقف عندو، كتير صعب عمل اجزائه كلها تحقق نجاح جماهيري ونسبة مشاهدة عالية ويحتل المراتب الاولى على #شاهد في جميع الدول العربية والاجنبية وينافس انتاجات ضخمة ويكسب الرهان، مبروك لكل فريق العمل، نجاحكم بتستحقوا عن جدارة".

وقال آخرون: "مش غريب النجاح اللي عم تحققيه للسنة التالتة بمسلسل #للموت٣ 👏 ألف مبروك. الأصداء رائعة والبداية قوية كتير وذكية. يعطيكن الف عافية ومبروك صديقتي "، قال آخرون: "بوعدك انو رح نفاجئك كتير..سحر وصلت لمرحلة بطل عندها طاقة تعطي ردة فعل. بعد كل شي عاشتو تمسحت. قلبها مات. كرمال هيك بعدها صابرة على كارما. بس سحر مبدئها " بتقاوم ما بتنكسر" صدقاً هالهدوء جاي بعدو إعصار رح نترحم على سحر لكانت بآخر ١٠حلقات من الج٢ صح يا صغيّر". 

في وقت سابق، أشاد عدد من النجوم بالمسلسل ومنهم الفنانة أحلام التي قالت عبر موقع التدوين تويتر: "#ماغي_بو_غصن و  #دانيلا_رحمه العام لما شفت مسلسل للموت كنت افتكر ان خلاص وش بيعملون في سيزن ٣ هالسنه بحس كأن المسلسل هو الحلقه الاولى من #للموت٣ انتوا رائعين".

فيما أشادت نوال الزغبي بالمسلسل وقامت باقتحام كواليس المسلسل، وقالت عبر تويتر: "اقتَحَمت تصوير #للموت٣ لاعرف شو النهاية !!!! ما حداً عم يِقبَل يقلّي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه