;

بنزيما: مكة سهلت انضمامي لنادي الاتحاد.. ومتحمس لبدء التحدي الجديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يونيو 2023
بنزيما: مكة سهلت انضمامي لنادي الاتحاد.. ومتحمس لبدء التحدي الجديد

أكد النجم الفرنسي كريم بنزيما تحمسه لبدء تجربته الكروية الجديدة في نادي الاتحاد السعودي، بعد التوقيع رسميا لصالح "العميد"، لينتقل إلى صفوفه قادما من فريق ريال مدريد الإسباني، مشددا أن قربه من مكة المكرمة سهل المهمة لقبوله الانضمام إلى النادي.

وقال بنزيما، في حوار مع الموقع الرسمي للنادي، إن انضمامه إلى اتحاد جدة يمثل له "حياة جديدة وتحد جديد"، واصفا النادي بأنه "أسطوري".

وعن اختياره للاتحاد، رد النجم الفرنسي قائلا: "إنه أحد أفضل الأندية فى المملكة العربية السعودية، ويمتلك النادي قاعدة جماهيرية شغوفة، ولديه العديد من الألقاب".

وأضاف: "لأنى مسلم وهى دولة مسلمة، أردت العيش هنا فى المملكة العربية السعودية، فهى جميلة ومحبوبة، والقرب من مكة المكرمة سهل اتخاذى لقرار اللعب لنادى اتحاد جدة".

وتابع:"عندما تحدثت مع عائلتي بخصوص القدوم إلى السعودية، كانوا سُعداء، وسيأتون معي إلى هنا، وأريد أن أتحدث اللغة العربية بطلاقة”.

واستكمل: "لعبت لمدريد وحققت الألقاب، وفخور بأنني تمكنت من اللعب للمرينجي وإنهاء مسيرتي هناك بتلك الطريقة، وأتمنى أن أضيف للاتحاد من خبرتي الكروية، وتحقيق الألقاب، إنه فصل جديد بالنسبة لي".


 

وواصل بنزيما: "وأرغب في أن أساهم في تقدم الاتحاد لمكانة أعلى من التي يحتلها، على الرغم من كونه في المقدمة، فهو نادٍ يمتلك الكثير من الشغف وينتمي للقمة".

واختتم: "من الصعب تحقيق الفوز، ولكنه ليس مستحيلاً، في جميع الأحوال سنفعل كل ما بوسعنا، أود أن أحقق هذا اللقب من أجل النادي والجماهير، حتى لو كان الأمر صعبًا، مع الطموح والتنافسية والموهبة يمكننا الفوز".

وينظم نادي الاتحاد حفل استقبال أسطوري لنجمه الجديد، ويمكنكم متابعته عبر حساب النادي.

انضمام بنزيما

ومساء الثلاثاء الماضي، أعلن نادي الاتحاد رسميا  انتقال النجم الفرنسي كريم بنزيما إلى صفوفه، بداية من الموسم المقبل، ليؤكد بذلك تقارير متعددة تناثرت في هذا الإطار، وتزايدت منذ إعلان نادي ريال مدريد الإسباني رحيله.

وكتب نادي الاتحاد، عبر حسابه في "تويتر": "البنز اتحادي"، مردفا: "الحظ الليلة كريم".

وأرفق النادي مقطع فيديو لتوقيع بنزيما مع مسؤولي الاتحاد، قبل أن يظهر النجم الفرنسي في نهايته متحدثا بالعربية وهو يقول: "أنا متحمس أشوفكم في جدة".

وكان بنزيما ودع فريق وجماهير ريال مدريد، بعدما رحل عن صفوفه بعد مسيرة حافلة دامت لـ 14 عاماً بقميص الميرنجي، برسالة مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال بنزيما: "بعد سنوات عديدة هنا، حان الوقت لتوديع النادي الذي أصبح موطني، كان هناك دعم وثقة غير مشروطة، رغم أنني سأغادر ريال مدريد، سأحمل دائما جزءا من هذا النادي معي، أشكركم جميعا على الحب والدعم الذي قدمتموه لي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه