;

استهداف إيراني لعبدالرزاق حمدالله نجم اتحاد جدة.. ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يونيو 2023
استهداف إيراني لعبدالرزاق حمدالله نجم اتحاد جدة.. ما القصة؟

لا يزال عبدالرزاق حمد الله، نجم نادي الاتحاد السعودي والمنتخب المغربي، يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، بعد تضارب الأنباء والتقارير حول مصيره مع "العميد" خلال الموسم المقبل.

ومنذ تعاقد نادي الاتحاد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، قادما من ريال مدريد، بدأت الأقاويل تتكاثر حول حمدالله ومستقبله مع النادي، حيث بات أحد أبرز العناصر التي يعتمد عليها الفريق وتمتلك مكانة خاصة بين محبيه وجماهيره.

هجوم إيراني

أبرز الوقائع التي تتعلق بمصير حمد الله جاءت بعدما نشر النجم المغربي صوره من تدريباته مع منتخب بلاده، استعدادا للمباراة الودية التي لعبها منتخب المغرب مع منتخب الرأس الأخضر، الاثنين، وانتهت بالتعادل السلبي.

ولكن بمجرد نشر حمدالله صور تدريباته مع المنتخب المغربي، سيطر الجمهور الإيراني على التعليقات أسفل الصور، وتحديدًا جمهور نادي برسبوليس، مطالبين إياه بالقدوم للدوري الإيراني وقيادة هجوم فريقهم.

هذه الهجمة الإيرانية تأتي بعدما زعمت بعض التقارير في البلاد عن سفر وفد خاص من برسبوليس لمدينة جدة السعودية، لشراء عقد حمد الله مع الاتحاد، لكن لم تتحدث أي تقارير سعودية عن حقيقة هذه العروض.

استهداف إيراني لعبدالرزاق حمدالله نجم اتحاد جدة.. ما القصة؟

فريق سعودي يدخل على الخط

عبدالرزاق حمد الله مطلوب داخل السعودية أيضا، وفقا لتقارير أخرى، والتي أفادت بأن الصربي فوك رازوفيتش، المدير الفني لنادي الفيحاء، أعرب عن رغبته القوية، في التعاقد مع المهاجم المغربي، وضمه إلى صفوف الفريق الأول، بشكل رسمي.

وقال رازوفيتش في تصريحات مع صحيفة "الرياضية": "صدقًا.. أتمنى أن يتعاقد نادي الفيحاء، مع عبد الرزاق حمد الله".

وأعلن المدير الفني الصربي، أنه سيطلب من إدارة الفيحاء، التعاقد مع حمد الله؛ وذلك فور عودته من الإجازة، وبدء التحضير للموسم الرياضي القادم 2023-2024.

جدير بالذكر أن النجم المغربي، انضم إلى صفوف العميد الاتحادي، في ديسمبر من عام 2021؛ وذلك بعد شهر واحد من فسخ نادي النصر "عقده"، بحجة تصرفاته المشينة.

حمد الله البالغ من العمر 32 سنة، والذي توّج هدافًا لمسابقة دوري روشن السعودي 2022-2023، يرتبط بعقد مع الاتحاد حتى يونيو 2025؛ إلا أن مستقبله أصبح غامضًا، بعد تعاقد الفريق الأول لكرة القدم، مع المهاجم الفرنسي الكبير كريم بنزيما.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه