;

بعد توقيع اتفاق رسمي.. راع جديد لنادي الهلال السعودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو 2023
بعد توقيع اتفاق رسمي.. راع جديد لنادي الهلال السعودي

باتت شركة الطائرات المروحية "THC"، الملوكة لصندوق الاستثمارات العامة بالمملكة، راعيا رسميا لنادي الهلال السعودي، بعد توقيعهما اتفاقية شراكة ، اليوم الأربعاء.

وترتكز الاتفاقية على تعزيز الفرص المتبادلة للنمو والتقدم لطرفَي الشراكة، إلى جانب نيل "THC" عددًا من الحقوق التجارية، وذلك لمدة ثلاثة مواسم رياضية، تبدأ الموسم المقبل.

وعبَّر الرئيس التنفيذي لنادي الهلال، المهندس "عبدالله الجربوع"، عن سعادته بتوقيع الرعاية مع "THC"، التي ستسهم في تعزيز قطاعَي الرياضـة والطيران المروحي في السعودية، بما ينسجم مع رؤية السعودية 2030. مشيرًا إلى أن هذه الرعاية تتماشى مع أهداف النادي الساعية إلى التنوع في استثماراته التجارية مع مختلف القطاعات.

من جهته، علّق الرئيس التنفيذي لـTHC، السيد "أرنو مارتينيز" عن الرعاية قائلاً: "تعد شراكتنا مع نادي الهلال دليلاً راسخًا على قيم الانتماء الوطني، والطموح والسعي الدائم للتميز لطرفَي الشراكة". مشيرًا إلى أن هذه الرعاية تهدف إلى إلهام عشاق كرة القدم بأهمية الطيران المروحي عبر تقديم خدمات جوية متميزة في جميع أنحاء السعودية، ومتطلعًا إلى مستقبل واعد وإنجازات مشتركة للشركة والهلال.

شراكة رسمية

وكان الهلال قد وقع عقد شراكة رسمية مع بنك الرياض، منتصف فبراير الماضي، لمدة 3 سنوات، ليكون البنك هو الشريك الرسمي للزعيم الهلالي.

ونشر الهلال، آنذاك، بيانا على حسابه في "تويتر"، أعلن من خلاله توقيع فهد بن نافل، رئيس النادي، على اتفاقية شراكة مع بنك الرياض، ليكون الشريك الرسمي للفريق الأزرق، حيث تم وضع شعار "بنك الرياض" على ظهر القمصان في فريق كرة القدم وفريق كرة السلة والطائرة والأكاديميات بالنادي.

ويكثف مسؤولو نادي الهلال السعودي مفاوضاتهم لمحاولة جلب لاعبين من العيار الثقيل عالميا، بعد فشل صفقة جلب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف "الزعيم"، بعدما كانت الصفقة على وشك الإتمام، وفق ما نشرت تقارير دولية متعددة.

فشل صفقة ميسي أصابت مسؤولو وجماهير الهلال بالإحباط، وتردد أن النادي يحاول تفعيل الخطة (ب) لجلب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، من باريس سان جيرمان.

وأشارت تقارير أخرى إلى تواجد النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي على رادار الهلال، لكنها ظلت تقارير غير مؤكدة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه