;

كانتي اتحاداوي.. وسم يتصدر السعودية مع أنباء توقيع نجم تشيلسي للاتحاد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2023
كانتي اتحاداوي.. وسم يتصدر السعودية مع أنباء توقيع نجم تشيلسي للاتحاد

رغم أن الحسابات الرسمية لنادي الاتحاد السعودي على مواقع التواصل الاجتماعي لم تعلن عن الصفقة، رسميا، احتل وسم #كانتي_اتحادي مكانا متقدما بين الموضوعات الأعلى تداولا في "تويتر" بالسعودية، اليوم الأربعاء، بعد تأكيد مصادر عالمية أن النجم الفرنسي نجولو كانتي، لاعب فريق تشيلسي، وقع لصالح "العميد".

ووفقًا لصحفي الانتقالات الموثوق، فابيرزو رومانو، فإن العقد سيمتد لعامين، مع خيار لموسم إضافي.

ومن المقرر أن يزور كانتي السعودية خلال الأيام المقبلة، لتكون هذه هي الصفقة الضخمة الثانية التي يبرمها نادي الاتحاد، بطل الدوري السعودي، خلال أيام قليلة.

وأكد رومانو أن راتب كانتي سيصل إلى 100 مليون يورو في الموسم، ويشمل هذا الرقم حقوق الصور والصفقات التجارية.

وتابع رومانو: "اكتمل الجزء الرئيسي من الفحوصات الطبية في لندن".

كانتي اتحاداوي.. وسم يتصدر السعودية مع أنباء توقيع نجم تشيلسي للاتحاد

وكانت صحيفة "الجارديان" البريطانية قد أكدت، قبل ساعات، أن نجولو كانتي بات مطلوبا في الدوري السعودي، وأشارت إلى منافسة عليه بين ناديي الاتحاد والهلال، ويبدو أن الاتحاد فاز بالصفقة.

وينتهي عقد كانتي مع" البلوز"، نهاية الشهر الجاري، وكانت تقارير سابقة قالت إن اللاعب يعطي أولوية للتجديد مع تشيلسي.

وأوضحت الصحيفة أن هناك مبعوثين من الدوري السعودي وصلوا إلى لندن لتقديم العرض الخرافي يتضمن أيضا حقوق الصور واتفاقات تجارية.

وعبر "تويتر" عبر سعوديون عن فرحتهم بأنباء قدوم كانتي إلى الدوري في المملكة، مستعرضين في مقاطع فيديو بعض مهاراته التي صنعت منه نجما عالميا، وهي المهارات التي ستثري مباريات الدوري السعودي.

وكان مصدر سعودي، طلب عدم الكشف عن اسمه، قال لوكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس" إنّ الهيئات الكروية "على تواصل مع أكثر من 10 لاعبين، العديد منهم فازوا بكأس العالم أو دوري الأبطال (الأوروبي) للانضمام للدوري السعودي الموسم المقبل".

وقال المصدر إنه، بالإضافة لعرض قياسي للتوقيع مع ميسي (35 عاما)، أفضل لاعب في العالم 7 مرات، "تتضمن قائمة المفاوضات الفرنسي كريم بنزيمة (35 عاما)، الإسباني سيرجيو راموس (37)، الأرجنتيني أنخل دي ماريا (35)، الكرواتي لوكا مودريتش (37)، الفرنسيين هوجو لوريس (36) ونجولو كانتي (32)، البرازيلي روبرتو فيرمينو (31) والإسبانيين جوردي ألبا (34) وسيرجيو بوسكيتس (34)".

البنز اتحاداوي

وأمس الثلاثاء، أعلن نادي الاتحاد السعودي انتقال النجم الفرنسي كريم بنزيما إلى صفوفه، بداية من الموسم المقبل، ليؤكد بذلك تقارير متعددة تناثرت في هذا الإطار.

وكتب نادي الاتحاد، عبر حسابه في "تويتر": "البنز اتحادي"، مردفا: "الحظ الليلة كريم".

وأرفق النادي مقطع فيديو لتوقيع بنزيما مع مسؤولي الاتحاد، قبل أن يظهر النجم الفرنسي في نهايته متحدثا بالعربية وهو يقول: "أنا متحمس أشوفكم في جدة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه