;

نادية الجندي تبهر متابعيها بجلسة تصوير شبابية

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أغسطس 2022 آخر تحديث: الإثنين، 15 أغسطس 2022
نادية الجندي تبهر متابعيها بجلسة تصوير شبابية

 تصدر اسم الفنانة المصرية نادية الجندي محركات البحث جوجل عقب خضوعها لجلسة تصوير على شاطىء البحر.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت الفنانة المصرية صورة جلسة التصوير، التي وصفها الكثير من متابعيها بإنها إطلالة شبابية.

وفي أحدث إطلالة لنادية الجندي في صيف 2022 ارتدت هاف ستوماك، يبدو بألوان السماء والبحر، وتمت جلسة التصوير في أكثر من مكان بأحد منتجعات الساحل الشمالي.

وعلقت نجمة الجماهير على الصور التي نشرتها قائلة: " صباح الورد والفل والجمال جلسة تصوير الصيف الجديدة يارب تعجبكم ".

وجاء ذلك بالتزامن مع استعراضها مشوارها الفني الممتد الذي بدأ منذ عام 1966 وحتى عام 2020، وذلك بعد أ نشرت مقطع فيديو عبراة عن 96 ثانية، ظهرت فيه في العديد من اللقطات في الأفلام التي قدمتها وحققت نجاحاً كبيراً.

وبدأ الفيديو الذي تم نشره عبر حسابها الرسمي منذ أول فيلم لها بمشاركتها في فيلم صغيرة على الحب مع النجمين رشدي أباظة وسعاد حسني، حتى آخر أعمالها مسلسلها سكر زيادة من إنتاج ٢٠٢٠ وبطولة النجمة المصرية نبيلة عبيد.

وعلقت نادية الجندي على الفيديو، حينها قائلة: "سعيدة بمشواري السينمائي والدرامي الكبير، عشرات الأفلام اللي ناقشت أهم القضايا، حققت أعلى الإيرادات واكتسبت لقب "نجمة الجماهير"، من هذا النجاح الجماهيري لأفلامي، وتربعها على عرش الإيرادات والتوزيع والسوق لسنوات طويلة".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي مسلسل "سكر زيادة"، الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني 2020، والعمل من بطولة نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبدالعزيز، أميرة هاني، هنادي مهنا، إنجي علي، مصطفى أبو سريع، وسيناريو وحوار أمين جمال، إبراهيم محسن، محمد فتحي عبدالمقصود، أحمد أبو زيد توفيق.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه