;

في عيد الحب..الكشف عن صور زفاف مروان خوري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2023
في عيد الحب..الكشف عن صور زفاف مروان خوري

   
كشفت ندا خوري زوجة الفنان اللبناني مروان خوري، عن صور من حفل زفافهما الذي اقيم نهاية العام الماضي وذلك بالتزامن مع احتفالات عيد الحب.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور انستغرام، نشرت مجموعة من الصور من جلسة التصوير الخاصة بحفل الزفاف والذي كشفت عن إطلالتها البسيطة في حفل الزفاف.

وعبر حسابها وجهت رسالة رومانسية لزوجها، قالت فيها: "أينما تكون سيكون هو المكان الذي أريد أن أكون فيه ...شكل 12/12/2022 بداية فصل جديد في حياتنا"، وتابعت: "أتمني أن نحتفل دائمًا بهذا اليوم بالحب والحياة والأسرة من حولنا"، ومن التعليقات: "ايامكن كلا فرح و حب يارب ❤️❤️❤️"،  "ربنا يبارك لكما".

كان قد كشف برنامج ET  بالعربي فإن الزفاف تم في 12-12-2022 هو التاريخ الذي اختاره خوري موعد لزفافه بالإضافة إلى التاريخ المميز الذي اختاره مروان لزواجه، أيضاً كان التوقيت مميزاً  حيث تمت المراسم في تمام الساعة  11:11 وهذه يعود لتفاؤل مروان بهذه الأرقام.



وجاءت التفاصيل أن  مروان كان في الكويت وسافر بعدها إلى بيروت ليأخذ خطيبته ندى وتوجها إلى قبرص لوحدهما حيث تمت مراسم الزواج، دون وجود أحد من الأقارب أو الأصدقاء.

وفي سياق آخر، كان أعلن الفنان اللبناني مروان خوري عن تأجيل جميع حفلاته في الشام وطرطوس وذلك على خلفية مأساة الزلزال الذي ضرب البلاد وأسفر عن عدد من الضحايا والمصابين.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، قال خوري: " نظراً للكارثة والمأساة التي حلّت بأخوتنا في سوريا ولأن الوجع اكبر من اي محاولة للترفيه عنه سيتم تأجيل حفلاتي في الشام وطرطوس الى اجلٍ غير مسمّى"، وأرفق خوري رسالته بهاشتاج سوريا تستغيث و ارفعوا الحصار عن سوريا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه