;

ديانا حداد تتألق في أحدث إطلالة لها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أغسطس 2022
ديانا حداد تتألق في أحدث إطلالة لها

 شاركت الفنانة ديانا حداد جمهورها جلسة التصوير التي خضعت لها مؤخراً بعد طرحها لأحدث أغانيها.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت حداد، صورة من الجلسة التي اعتمدت فيه على ماكياج قوي وظهرت بماكياج ساحر لعيونها، وعلقت على الصورة قائلة:" بدى قلبي يعاني وينتهي صبره ".

هل اعتزلت ديانا حداد؟

أثارت الفنانة اللبنانية ديانا حداد حالة من الجدل بعد أن حذفت جميع الصور من حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وهو ما جعل البعض يعتقد أنها قد تتجه إلى الاعتزال.

وحذفت ديانا حداد صورتها الشخصية من حسابها الشخصي أيضاً، وسط أنباء عن اعتزالها خاصة بعد انتشار صورة لها مؤخراً أمام الكعبة لأداء مناسك العمرة.

ورغم أن صورة ديانا حداد أمام الكعبة لم تكن جديدة بل تعود إلى عام 2017 إلا أنها فجرت الحديث عن إسلام ديانا حداد وجعل البعض يبحث عن حقيقية ديانتها لتتصدر بعدها الترند، بسبب أن العديد من الجمهور لم يكن يعلم بأنها اعتنقت الإسلام قبل سنوات.

وردت ديانا حداد على الأمر في تعليق لـ برنامج ET بالعربي وفي مقطع فيديو قائلة: "جالي ردود فعل كتير وإيجابية أسعدتني كثيرا، ولكن الصورة من 5 سنين كنت بعمل العمرة، وكان معي بنتي الصغيرة، ودلوقتي طولها صار قدي".

ورغم أن ديانا حداد اعتنقت الإسلام منذ زواجها من المخرج ورجل الأعمال الإماراتي سهيل العبدول عام 1995 إلا أنها أبقت الأمر طي الكتمان حتى وفاة والدتها عام 1999، إذ فجرت الصحافة الفنية في عام 2000 إعلان إسلام ديانا حداد.

تجنبت ديانا حداد الرد على التساؤلات حول قصة إسلامها لمدة طويلة، إلا أنها في نهاية الأمر أعلنت بشكل مقتضب في عام 2012 أنها اعتنقت الإسلام عن قناعة وسعيدة باختيارها.