;

مسلسل البيت بيتي: مصطفى خاطر يكشف موعد عرض الموسم الثاني

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أبريل 2024
مسلسل البيت بيتي: مصطفى خاطر يكشف موعد عرض الموسم الثاني

من خلال نشر صوره له عبر منصة إنستغرام، كشف الممثل المصري مصطفى خاطر، عن موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل البيت بيتي والذي سيُعرض عبر منصة شاهد. 

ونشر مصطفى خاطر صورة له عبر منصة تبادل الصور والفيديو "إنستغرام وكتب في التعليق "كل سنه وأنتم طيبين وعيد فطر مبارك علي كل الأمة العربية والإسلامية.. باقي من الزمن أقل من 15 يوم، جاهزين؟". 

وكان قد نشر خاطر صورة لبوستر المسلسل قبل أيام على منصة إنستغرام وكتب في التعليق "جاهزين؟". وتفاعل مع المنشور عدد كبير من متابعيه وعبروا عن انتظارهم لعرض المسلسل بفارغ الصبر، حيث كتب أحد المستخدمين "ياه، أخيراً! ده أنا بنهار والله بسبب إني مستني بقالى كتير أوى" وكتب أحد المستخدمات "يالا بقى، أنا مستنياه من ساعة آخر حلقة في الجزء الاول".

وكان قد انتهى فريق عمل مسلسل البيت بيتي من تصوير جميع مشاهد المسلسل واحتفلوا بانتهاء التصوير بالتقاط العديد من الصور التذكارية والتي تضم عدد من العاملين في الموسم الثاني من المسلسل.

مسسلسل البيت بيتي

حقق مسلسل البيت بيتي والذي تدور أحداثه حول قصر مسكون بالأشباح في إطار كوميدي، نجاحاً كبيراً بعد عرض الموسم الأول نهاية العام الماضي على منصة شاهد.

مسلسل البيت البيتي بطولة: مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز ومحمد محمود عبد العزيز وسامي مغاوري وسليمان عيد وميرنا جميل ومحمود حافظ ومي القاضي ونشوى علي وإيمان الشريف وياسر الطوبجي وصبري عبد المنعم وآخرين والمسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز ومن إخراج خالد مرعي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه