;

أول ظهور للفنان مروان خوري وزوجته خلال احتفالات عيد الميلاد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022
أول ظهور للفنان مروان خوري وزوجته خلال احتفالات عيد الميلاد

تداول الكثير عبر منصات التواصل الاجتماعي صور للفنان مروان خوري، في أول ظهور له بصحبة زوجته ندى وذلك خلال الاحتفالات بأعياد الميلاد.

ونشر حساب برنامج عرب وود الصور ودون عليها الظهور الأول لعريس الوسط الفني مروان وعروسه ندى رمال بعد إعلان زواجه المدني في قبرص يوم 12 ديسمبر وذلك لمناسبة عيد الميلاد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

كان قد كشف برنامج ET  بالعربي فإن الزفاف تم في 12-12-2022 هو التاريخ الذي اختاره خوري موعد لزفافه بالإضافة إلى التاريخ المميز الذي اختاره مروان لزواجه، أيضاً كان التوقيت مميزاً  حيث تمت المراسم في تمام الساعة  11:11 وهذه يعود لتفاؤل مروان بهذه الأرقام.

وجاءت التفاصيل أن  مروان كان في الكويت وسافر بعدها إلى بيروت ليأخذ خطيبته ندى وتوجها إلى قبرص لوحدهما حيث تمت مراسم الزواج، دون وجود أحد من الأقارب أو الأصدقاء.

ومن المقرر أن مروان سيعلن قريباً عن زواجه من خلال جلسة تصوير خاصة، وسيحصل ET بالعربي على نسخة منها، كان مروان خوري قد برّر سابقاً سبب تأجيل الزفاف بالقول انه انشغل مهنيّاً.

وقال خوري في تصريحات تليفزيونية، عن لسبب وراء تأخر خطوة الزواج: " القرار مش سهل وفكرت فيه كتير، والوقت اللي حسيت فيه إني جاهز للخطوة دي، وكلنا بنجهز في أوقات مختلفة، حتى يحدث توافق مع أشخاص معينة، ولما يجي الشخص المعين ده بنروح معاه تلقائي.

وفي وقت سابق، كشف الفنان اللبناني  حب فتاة من "غير دين"، وأنه سيتزوج منها زواجًا مدنيًا مؤكدا على أنه عندما سيتزوج سيكون مدنيًا وليس كنسياً، كما أنه متقبل أن حبيبته "من غير دين"، وقال في تصريحات تليفزيونية سابقة له: "هذا الأمر يتناسب مع شخصيتي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه