;

رونالدو يشكر جماهير ليفربول على مساندته في محنة وفاة نجله

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أبريل 2022
رونالدو يشكر جماهير ليفربول على مساندته في محنة وفاة نجله

أثنى كريستيانو رونالدو، قائد المنتخب البرتغالي ومهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، على اللافتة الطيبة لجماهير ليفربول، الذي حرصت على دعمه عقب وفاة نجله الرضيع من عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، بعد أشهر من ولادته.

وخلال الدقيقة السابعة من عمر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، التي جمعتهما الثلاثاء، في الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، رفعت جماهير "الريدز" قمصان "رونالدو" في مدرجات "أنفيلد"، وهتفت بأنشودتها الشهيرة "لن تسير وحدك أبداً"، ولكن هذه المرة لم تكن الهتافات موجهة للاعبي فريقها بل لمهاجم خصمهم، الذي فقد نجله عشية المباراة.

ونشر المهاجم البالغ من العمر 37 عاماً، مقطع فيديو، وثق لحظة هتاف جماهير "الريدز" له، خلال المباراة التي خسرها فريقه بأربعة أهداف نظيفة، وعلّق عليه، قائلًا" "عالم واحد، رياضة واحدة، عائلة عالمية واحدة".

وأضاف "رونالدو"، خلال تعليقه على الفيديو الذي نشره على حسابه بموقع "إنستجرام": "شكراً أنفيلد. لن ننسى أنا وعائلتي أبداً لحظة الاحترام والتعاطف هذه".

وكان كريستيانو رونالدو، قد أعلن، الإثنين، وفاة نجله الرضيع من عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، وذلك بعد أشهر من ولادته.

وكتب «رونالدو»، حينها عبر حسابه بموقع "انستجرام": "ببالغ الحزن نعلن وفاة طفلنا، إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد، فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة".

أضاف: "نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل الرعاية والدعم المقدمين، لقد دُمرنا، ونطالب بالخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية".

وأتم المهاجم البالغ من العمر 37 عامًا: "نجلنا.. أنت ملاكنا.. سنحبك للأبد".

يشار إلى أن كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، كان قد وصل للهاتريك رقم 60 في مسيرته، الأسبوع الماضي، حينما قاد فريقه للفوز على  نوريتش سيتي 3-2، ، بالجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

ونشر حينها رونالدو عبر إنستجرام، صورته من المباراة وعلق قائلًا: "سعيد جدًا بهذا الفوز ولإعادتنا إلى المسار الصحيح في الدوري الإنجليزي الممتاز".

أضاف: "كما قلت من قبل، فإن الإنجازات الفردية تستحق العناء فقط عندما تساعدنا في الوصول إلى أهدافنا كفريق ، و"الهاتريك" رقم 60 في مسيرتي أكثر أهمية لأنها جلبت لنا النقاط الثلاث.. أحسنتم يا شباب، جهد هائل من الجميع. نحن لا نستسلم ، نحن نقاتل حتى النهاية".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه