;

صاعقة تضرب مركز التجارة العالمي في نيويورك وفيديو يوثق المشهد المذهل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2023
صاعقة تضرب مركز التجارة العالمي في نيويورك وفيديو يوثق المشهد المذهل

وثقت مقاطع فيديو منتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي، اللحظات التي ضربت فيها صاعقة مركز التجارة العالمي الشاهق في نيويورك. اُلتقطت المشاهد المذهلة يوم السبت عندما تعرضت المدينة لعاصفة رعدية قوية.

كان المصور الفوتوغرافي ماكس جوليانا، المقيم في نيويورك، محظوظًا بما يكفي لالتقاط اللحظة بالضبط عندما اصطدمت الصواعق بالبناية التي يبلغ ارتفاعها 546 مترًا ليلة السبت. يُظهر الفيديو كيفية ملامسة الصاعقة لطرف ناطحة السحاب. وشارك جوليانا مقطع الفيديو على تويتر، مصحوباً بتعليق يقول فيه "عاصفة الليلة الرعدية فوق برج التجارة العالمي".

حصد الفيديو ملايين المشاهدات، وأكثر من 22 ألف إعجاب وما يقرب من 6000 إعادة تغريد حتى الآن. وردًا على الفيديو، كتب أحد المستخدمين "هذا أمر لا يصدق تمامًا" وعلق آخر "كيف يمكن لشيء أن يكون جميلًا جدًا ومميتًا جدًا في نفس الوقت"، بينما علق مستخدم ثالث "يبدو كما لو أن الإضاءة قادمة من مركز التجارة العالمي".

شارك العديد من الأشخاص الآخرين أيضًا صورًا ومقاطع فيديو للعاصفة الرعدية، والجدير بالذكر أن أبراج مركز التجارة العالمي، التي دمرت بعد هجمات 11 سبتمبر في عام 2001، تم استبدالها بمبنى مركز التجارة العالمي الذي يبلغ ارتفاعه 1776 قدمًا. ووفقًا لـ NBC New York، تركت العاصفة الآلاف بدون كهرباء في نيو جيرسي. ومع ذلك، لم ترد تقارير عن أي إصابات أو أضرار تتعلق بطقس السبت.

في حادثة مماثلة في فبراير، ضربت الصاعقة تمثال يسوع المسيح الذي يبلغ ارتفاعه 100 قدم فوق ريو دي جانيرو.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه