;

روبوت الدردشة المملوك لإيلون ماسك يصفه بأنه مبالغ فيه والملياردير يعلق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2023
روبوت الدردشة المملوك لإيلون ماسك يصفه بأنه مبالغ فيه والملياردير يعلق

طلب أحد المستخدمين من برنامج الدردشة الآلي المملوك لإيلون ماسك "جروك" أن يصف الملياردير بكلمة واحدة. وجاءت النتيجة مفاجئة، حيث وصفه بأنه "مبالغ في تقديره". وأثار تعليق ماسك المضحك على المنشور تفاعلاً واسعاً، حيث كتب الملياردير عن وصفه بذلك بأنه "دقيق".

يأتي ذلك عندما شاركت صفحة "Tesla Owners Silicon Valley" على منصة إكس، لقطة شاشة لمحادثتهم مع الروبوت. وجاء في التعليق على المنشور "يقول جروك أن وصف إيلون ماسك بكلمة واحدة، هي: مبالغ فيه".

ومنذ نشر التغريدة وتعليق ماسك عليها، أثارت تفاعلاً واسعاً، كما تفاعل رواد المنصة في قسم التعليقات. وقال أحد المستخدمين "أحب روح الدعابة التي يتمتع بها إيلون". وأضاف شخص آخر "قد يكون جروك قاسياً في بعض الأحيان". وأضاف أحد المستخدمين "منظور مثير للاهتمام! من الرائع دائمًا رؤية آراء مختلفة حول شخص بارز مثل إيلون ماسك".

كان قد كشف إيلون موسك مؤخرًا عن روبوت الدردشة الخاص به والذي يعمل بالذكاء الاصطناعي والذي يُسمى Grok. وهو المنتج الأول لشركة إكس إيه آي التابعة لإيلون ماسك وفي الوقت نفسه، جروك متاح حاليًا لجمهور محدود.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، كشف ماسك عن تفاصيل حول أداة الذكاء الاصطناعي الجديدة المملوكة لواحدة من شركاته. وقال إن ارتباطها مع إكس يمثل "ميزة هائلة مقارنة بالنماذج الأخرى للذكاء الاصطناعي التوليدي" كما أضاف أن روبوت جروك يتمتع بروح الدعابة أيضاً.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه