;

تحويل السيرة الذاتية لإيلون ماسك لفيلم من إخراج دارين أرونوفسكي

  • تاريخ النشر: السبت، 11 نوفمبر 2023
تحويل السيرة الذاتية لإيلون ماسك لفيلم من إخراج دارين أرونوفسكي

أكدت شركة الإنتاج A24 يوم الجمعة، إنه يجري تحويل السيرة الذاتية الأكثر مبيعًا عن حياة الملياردير إيلون ماسك إلى فيلم من إخراج الأمريكي دارين أرونوفسكي.

والتر إيزاكسون، مؤلف كتاب "إيلون ماسك"، هو أيضاً كاتب السيرة الذاتية عن مؤسس شركة أبل، ستيف جوبز والذي تم تحويله إلى فيلم عام 2015 من بطولة مايكل فاسبندر.

وأكد ممثل لشركة A24 لوكالة فرانس برس، أنها فازت بصفقة "تنافسية للغاية" للحصول على حقوق كتاب إيزاكسون، مع "تنافس كبار الاستوديوهات وصانعي الأفلام أيضًا".

كانت شركة الإنتاج A24 هي أيضاً وراء فيلم Everything Everywhere All at One الحائز على العديد من جوائز الأوسكار العام الماضي، بالإضافة إلى فيلم The Whale، الذي حصل بطله بريندان فريزر على جائزة أفضل ممثل.

وقال ممثل شركة A24 إن دارين أرونوفسكي، مخرج فيلم The Whale وغيره من الأعمال الدرامية الناجحة مثل Black Swan وRequiem for a Dream، من المقرر أن يقوم بإخراج وإنتاج فيلم السيرة الذاتية لعملاق التكنولوجيا إيلون ماسك.

نُشرت السيرة الذاتية لإيلون ماسك في سبتمبر من العام الجاري، ومثل أعمال إيزاكسون السابقة عن جوبز وليوناردو دافنشي، من بين شخصيات بارزة أخرى، سرعان ما وصل الكتاب إلى قمة قوائم الكتب الأكثر مبيعاً.

تصف السيرة الذاتية رجل الأعمال وأغنى رجل في العالم، بأنه رجل مدفوع بشياطين الطفولة، مهووس بجلب الحياة البشرية إلى المريخ.

كانت طفولة ماسك معروفة بالفعل للعديد من المهتمين بحياته، لكن إيزاكسون يركز الاهتمام على والد ماسك المسيء والمتلاعب، كما يقترح الكتاب أن ماسك مدفوع بما تسميه حبيبته السابق غرايمز "شياطين طفولته"، والتي، وفقًا لإيزاكسون، تجعله منتجًا للغاية وهو شيء شائع بين الأشخاص الناجحين. كما أن هناك موضوع آخر متكرر في الكتاب وهو ميول ماسك الانتقامية تجاه المشككين والنقاد.

ولم تذكر شركة الإنتاج A24 أي إطار زمني للبدء في تصوير الفيلم أو إصداره.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه