;

مدرب الهلال السعودي لإدارة النادي: حققوا لي هذا الطلب في أسرع وقت

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023
مدرب الهلال السعودي لإدارة النادي: حققوا لي هذا الطلب في أسرع وقت

طالب المدير الفني لفريق الهلال السعودي، البرتغالي جورجي جيسوس، إدارة النادي بسرعة التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي، أو اثنين، في أسرع وقت ممكن.

وجاءت تصريحات جيسوس، خلال المؤتمر الصحفي للحديث عن مباراة الهلال أمام الاتحاد، في ربع نهائي البطولة العربية للأندية (كأس الملك سلمان للأندية العربية)، وهي المباراة التي يترقبها عشاق كرة القدم السعودية والعربية، متوقعين أن تكون عبارة عن ديربي ناري ومثير.

وسيطرت أنباء المباراة وأجوائها على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، اليوم الجمعة، حيث تصدر هاشتاق (#الاتحاد_الهلال) قائمة الموضوعات الأعلى تداولا على منصة "إكس" (تويتر سابقا).

وقال مدرب الهلال: "فريقنا في طور البناء، ونعمل بهدوء للوصول إلى أفضل شكل ممكن.. سيصل الفريق لجاهزيته الكاملة مع بداية بطولة الدوري"، وأضاف: "نعرف الاتحاد جيدًا وسنلعب من أجل الفوز.. سعداء بالتأهل إلى الدور ربع النهائي، ونملك فريقًا قادرًا على تحقيق البطولة".

وحول عدم تعاقد الهلال حتى الآن مع مهاجم أجنبي، أجاب جيسوس: "أتمنى نجاح الإدارة في التعاقد مع صفقات هجومية في أسرع وقت ممكن.. سأقيم خط الهجوم بعد قدوم مهاجمين أجنبيين، أو واحد على الأقل".

وكان الهلال قد تأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية للأندية بعدما احتل وصافة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بفارق 3 نقاط عن السد القطري صاحب المركز الأول، فيما حجز الاتحاد بطاقة عبوره باعتلائه صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، وصعد معه الشرطة العراقي برصيد 4 نقاط.

غضب الجماهير

يذكر ان جماهير الهلال عبرت عن غضبها بعد الخسارة المفاجئة للفريق أمام السد القطري، خلال المباراة الي جمعتهما بالبطولة، الأحد الماضي، لا سيما أن تلك الخسارة جاءت عقب التعادل في أول مباراة للفريق بالبطولة أمام أهلي طرابلس الليبي، مطالبين الإدارة بالتعاقد مع مهاجم وظهير أيسر.

لكن الفريق صالح الجماهير بفوز مهم على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف، في المباراة الثالثة، وجاءت الأهداف بأقدام النجوم الجدد للفريق، الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش الذي جاء من لاتسيو الإيطالي، والبرتغالي روبن نيفيز الذي كان يلعب في صفوف وولفرهامبتون الإنجليزي

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه